الشعب القطري يعبر عن حبه وتقديره للشعب السعودي بعد تأثيره الإيجابي في كأس العالم

Sarah
رياضة
Sarah2 ديسمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2022 - 11:33 مساءً
الشعب القطري يعبر عن حبه وتقديره للشعب السعودي بعد تأثيره الإيجابي في كأس العالم

قامت الجماهير السعودية بتقديم صورة لا مثيل لها في مونديال قطر 2022، وذلك من أجل ترك صورة مشرقة ومتميزة، وذلك في المدرجات أو البيت السعودية وكذلك في كل المناطق في قطر ، كما نجحت في عكس صورة إيجابية للملكة ومشجعيها لكل العالم بسبب أن الجماهير كانت الأكثر حضورًا وتأثيرًا في مواجهات المونديال.

جماهير السعودية وصورة مشرفة ومؤثرة في مونديال 2022

قامت الجماهير السعودية بتقديم المشهد الإيجابي الأقوى على الأطلاق في مباريات الأخضر وذلك في الدور الأول من المونديال، وكذلك العدد كان يزيد في كل مبارات، كما ان العديد من المواطنين قد توافدوا من المملكة العربيةالسعودية من أجل المنتخب الأخضر والذي قدم أداء جيد للغاية ومشرف ولكن الظروف لم تخدمه وودع المونديال.

وقدمت الجماهير أجواء مميزة في مونديال قطر 2022 في الشوارع الخاصة بالعاضمة القطرية الدوحة أو في الملاعب وكذلك نشرت الأهازيج السعودية بين كل الجماهير في المنتخبات المشاركة في البطولة.

الجماهير القطرية تعبر عن حبها وتقديرها للسعوديين

وبعد خروج المنتخب السعودي من المونديال العديد من الأشخاص نشرت مجموعة من مقاطع الفيديو للجماهير القطرية والتي عبرت عن حبها وسعادتها وحكذلك تقديرها لكل مواطنين الشعب السعودي الشقيق.

وكذلك جاء الأشخاص بكثافة من أجل الحضور في مباريات فريقهم الوطني وذلك في مواجهات كأٍ العالم 2022، وتم وصول بعضهم إلى المطالة بالبقاء مركدين أن كل المواطنين من الشعب القطري لا يريدون مغادرة أي سعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.