مواجهة ما بين الرائد والهلال من أجل الثلاث نقاط

Sarah
2023-10-29T22:57:28+03:00
رياضة
Sarah9 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
مواجهة ما بين الرائد والهلال من أجل الثلاث نقاط

من المنتظر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منافس قوي للرائد، وذلك غدًا الثلاثاء،  في تمام الساعة 8:30 وذلك على أرضية ملعب مدي الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وهو لقاء مقدم من الجولة 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

منافسة ما بين الهلال والرائد منتظرة غدًا الثلاثاء

من المنتظر أن يتقابل نادي الهلال الأول لكرة القدم مع الرائد غدًا الثلاثاء وذلك على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وذلك في بريدة، وذلك من ضمن اللقاءات الأولى من الجولة 15 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال بس يخوض اللقاء من دون خدمات لاعبه ماريغا وهو غائب عن بعثة الفريق، إلى جانب عدد من المصابين وهم ( ياسر الشهراني، إيغالو، سلمان الفرج ، محمد البريك، وعبد الإله المالكي).

عودة ميتريتا إلى الرائد من جديد في التدريبات الاستعدادية

من الاخبار الايجابية لنادي الرائد الجماعية، عودة اللاعب ميتريتا الذي يعد قوة إضافية من أجل المناورة التي تساعد الفريق في المباراة.

يذكر أن نادي الهلال يحتل المركز الثالث وذلك برصيد 25 نقطة، أما عن فريق الرائد الكروي الأول، فهو يحتل المركز 11 وذلك برصيد 15 نقطة، ويسعى الفريق الأخير من الاستفادة من عامل الأرض وكذلك الالاقتراب أكثر من مناطق الدفئ وكذلك الأمان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.