للمرة الثانية ! فينست أبو بكر يهاجم المصري محمد صلاح

Sarah
رياضة
Sarah9 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2022 - 3:22 مساءً
للمرة الثانية ! فينست أبو بكر يهاجم المصري محمد صلاح

قام مهاجم نادي النصر الكاميروني فينست أبو بكر بالهجوم مرة أخرى على الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وقامت صحيفة ديلي ميل بنقل التصريحات في بريطانية عن أبو بكر حيث قال أن الفارق الوحيد بينه وبين محمد صلاح أنه حصل على الفرصة من أجل اللعب في نادي كبير.

فينست أبو بكر يهاجم المصري محمد صلاح

وأكمل الكاميروني تصريحاته مهاجم للاعب محمد صلاح وقال لا أفهم لماذا تصريحاته لا تعجب الجميع، هل لأنه أحد أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي أم أنه من المنطقي أن تصريحاتي لا تعجب أحد ولكن هذا رأيي وأقوله في طبيعة الحال.

الفارق بين الكاميروني واللاعب محمد صلاح

ولكن هذه المرة الثانية التي ينتفيد فيها أبو بكر اللاعب محمد صلاح وأكد في تصريحاته أنه غير معجب به على الإطلاق وأنه يمكنه فعل كل ما يفعله والفارق الوحيد أن اللاعب المصري قد ألتحق في ناد كبير.

من الجدير بالذكر أن اللاعب الكاميروني انتقد المصري محمد صلاح في بداية العام الحالي 2022، وذلك قبل مواجهة منتخب مصر منتخب الكاميرون في كأس الأمم الإفريقية، وقال أن هداف البريميرلينج لثلاثة مواسم ليس بنفس مستوى النجوم بل أقل بكثير وقارن بينه وبين كيليان مبابي، وأكد أن الأخير الأفضل.

وأكد في نهاية تصريحاته أن الفارق بينه وبين محمد صلاح انه اتاحت له الفرصة من اجل الظهور في نادظ كبير ولكنه لم يتتطور بالشكل المطلوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.