نادي تركي يرغب في استعارة فينسنت أبو بكر من النصر.. ورونالدو يملك مصير الاعب

Sarah
2022-12-24T00:02:17+03:00
رياضة
Sarah23 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2022 - 12:02 صباحًا
نادي تركي يرغب في استعارة فينسنت أبو بكر من النصر.. ورونالدو يملك مصير الاعب

أكد موقع “ajansspor” التركي، وصرح عن رغبة إدارة نادي فنربخشة في استعارة اللاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر، وهو لاعب النصر، وذلك مع وجود خيار خاص بالشراء وذلك من خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الكاميروني أبو بكر مرشح لنادي فنربخشة

وقد صرح الموقع التركي من خلال موقعه الإلكتروني أن النصر يمكنه قبول العرض وذلك في حالة وافق كريستيانو رونالدو على الانضمام إليه، الأمر الذي يجعل وصول البرتغالي إلى السعودية هو طريقة سهلة من أجل إرسال أبو بكر إلى النادي التركي.

كما ستمرت التصاريح الإعلامية أن النصر يرغب في رحيل لاعبه أبو بكر، وذلك بعد القيام بدراسة بشأن العروض المستقبلية التي تم تقديمها اللاعب الكاميروني وذلك خلال الفترة المقبلة.

كما أكدت صحيفة مارسا الإسبانية أن النصر سيوقع مع النجم البرتغال، لمدة تصل إلى 7 سنوات لنادي النصر وسوف يبدأ العقد الخاص به في يناير المقبل.

رونالدو إلى النصر في يناير القادم

كما أكملت صحيفة ماركا الإخبارية وثالت أن عقد رونالدو ممتد مع النصر حتى عام 2030، أما عن التفاصيل الخاصة بالعقد، فقد تم ضكر أن اللاعب سيلعب في الملاعب لمدة سنتين ونصق، وبعد ذلك سيكون سفيرًا للملف المشترك ما بين مصر واليونان والمملكةالعربية السعودية في باقي المدة المتبقية، والتي سوف يتم استضافة مونديال 2030.

الجدير بالذكر أن عقد أبو بكر سوف ينتهي مع النصر في ونيو 2024، والذي انضم إليه منذ ثلاثة سنوات، أي في عام 2021 وكان قادم من نادي بشكتاش.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.