الهلال يستعد لمواجهة نيوكاسل نيوتد في موسم الدرعية 2022

Sarah
2022-12-07T00:29:02+03:00
رياضة
Sarah6 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 12:29 صباحًا
الهلال يستعد لمواجهة نيوكاسل نيوتد في موسم الدرعية 2022

قام الفريق الكروي الأول بنادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء بالمرانالمعتاد له، وذلك من أجل الاستعداد للمواجهة بينه وبين نيوكاسل يونايتد الإنجليزي والتي من المقرر أن تتم هذه المواجهة في يوم الخميس المقبل على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض وذلك من ضمن موسم الدرعية لعام 2022.

الهلال السعودي يعود للتدريبات المعتادة

قام الهلال السعودي الفريق الأول لكرة القدم بتدريبات الاعتيادية مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 من ديسمبر من أجل الاستعداد لمباراة نيوكاسل يونايتد الفريق الإنجليزي والتي سوف تقام يوم الخميس المقبل في ملعب الأمير فيصل بن فهد وذلك في العاصمة الرياض.

وقد بدأ المران بمجموعة من تدريبات اللياقة البندية المتعددة و1لك من خلال استخدام الكرة، قام المدير الفني بفرض مناورة على كامل الملعب وذلك ضمن التدريبات اليوم، وكذلك عمل على شرح العديد من الجمل التكتيكية من خلال هذا التمرين على الملعب واستمرت لمدة.

غيابات نجوم فريق الهلال قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد

بعد ذلك اختتم المران اليوم بمجموعة متعددة من التدريبات الفنية المتنوعة من أجل كل لاعبي الفريق، ومن الجدير بالذكر أن  نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم سوف يفقد في المباراة الخاصة بينه وبين نيوكاسل يونايتد الكثير من لاعبي الفريق المهمين.

ومن ضمن تلك الغيابات هو قائد الفريق سلمان الفرج وكذلك سالم الدوسري والللاعب ياسر الشهراني بالإَافة إلى اللاعب محمد العويس ومحمد البريك ومتعب المفرج وعلي البليهي وذلك بعد أن تمت إصابتهم جميعًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.