أوسوريو: لن نغير طريقتنا أمام النصر السعودي.. ومرشحين للفوز باللقب

Ramzi
رياضة
Ramzi27 يوليو 2023آخر تحديث : الخميس 27 يوليو 2023 - 4:28 مساءً
أوسوريو: لن نغير طريقتنا أمام النصر السعودي.. ومرشحين للفوز باللقب
أوسوريو

أعرب خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في البطولة العربية في الفترة الحالية، مؤكدا على أن فريقه واحد من الفرق المرشحة للحصول على اللقب، وينتظر بقوة مباراته أمام نادي النصر السعودي في دور المجموعات من النسخة الحالية في البطولة.

أوسوريو يتحدث عن مواجهة النصر السعودي

وأضاف “أوسوريو”، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن مباراة الاتحاد المنستيري مباراة صعبة على الزمالك، خاصة أن الفريق التونسي هو فريق يبني نفسه، وقام بتدعيم صفوفه بصفقات جديدة في الفترة الأخيرة، كما أن الفريق يطمح بقوة من أجل تحقيق كل جديد، وكذلك الأمر بالنسبة للزمالك.

وتابع المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، أن الفارس الأبيض تحسن كثيرا في المباريات الأخيرة، والفريق لديه معنويات عالية، ويرغب في تقديم شيء أمام نادي الاتحاد المنستيري، وأمام النصر السعودي، وفي البطولة العربية بشكل عام.

وأردف، أن الزمالك لن يغير طريقته التي يلعب بها ضد أي منافس، حتى وإن كان هذا المنافس هو النصر السعودي، حيث إن الزمالك يلعب بنفس الطريقة أمام جميع المنافسين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.