النصر السعودي يفكر في ضم ايدين هازارد إلى صفوفه

Sarah
2023-10-29T22:57:21+03:00
رياضة
Sarah8 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
النصر السعودي يفكر في ضم ايدين هازارد إلى صفوفه

بعد الصفقة التاريخية التي تمت في نادي النصر بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه، كشفت صحيفة “LE SOIR” الفرنسية عن أن إدارة نادي النصر مازالت ترغب بالتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد لاعب ريال مدريد في الصيف المقبل.

النصر لايزال يرغب في التعاقد مع مزيد من النجوم

وقد أعلنت صحيفة فرنسية عن رغبة إدارة نادي النصر في التعاقد مع البلجيكي النجم الكبير إدين هازارد وهو لاعب ريال مدريد في الصيف المقبل، كما أكدت الصجيفة الفرنسة أن اللاعب البلجيكي قد غاب عن مبارايت ريال مدريد ويبحث عن مخرج من إسبانيا.

كما أكدت بعض التقارير المنشورة أنه يمكنه أن يترك أوروبا في حالة وقع اختياره على الكرة السعودية، لذلك يخطط نادي النصر السعودي في هذه الأيام من أجل ضمه مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ليكون من ضمن الصفوف.

الكرة السعودية تسعى إلى العالمية

الجدير بالذكر أن اللاعب البلجيكي يلعب تحت قيادة رودي غارسيا وهو مدرب النصر الحالي، وذلك في نادي ليل الفرنسي وكان ذلك في القترة التي ما بين 2005 و2012، ويمكن أن يكون ذلك في صالح نادي النصر، وأن تكون وسيلة رائعة من أجل التفاوض مع اللاعب.

ووفق رؤية المملكة 2030، تسعى المملكة العربية السعودية في أن تصبح عالمية وريادية في كافة المجالات، منها السياسة والاقتصاد ولصناعة والطاقة، حتى في المجال الرياضي، خاصة كرة القدم لأنها تعتبر لعبة شعبية يعشقها فئة كبيرة من الجماهير.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.