مصعب الجوير من ضمن قائمة افضل لاعب صاعد

Sarah
2023-10-29T22:57:35+03:00
رياضة
Sarah13 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
مصعب الجوير من ضمن قائمة افضل لاعب صاعد

قام الاتحاد الآسيوي الخاص بكرة القدم بأختيار 11 لاعب شاب من أجل التألق في السنوات المقبلة، وذلك مع بداية العام الجديد وهو عام 2023، الأمر مشيق للغاية للجماهير لأن الاتحاد الآسيوي أعطى فرصة من أجل التصويت حتى الثلاثاء المقبل، وذلك من أجل اختيار اللاعب المرشح الأكبر من أجل الظهور في المواسم المقبلة.

الاتحاد الآسيوي يفتح التصويت من أجل اختيار 11 لاعب للتألق في العام الجديد

قام الاتحاد الآسيوي بمنع الجماهير فرصة من أجل التصويت، لاختيار أفضل 11 لاعب شاب وأعطائه فرصة من أجل التألق في السنوات الجديدة بداية من السنة الجديدة 2023، وتمتد فترة التصويت حتى يوم الثلاثاء المقبل، من أجل اختيار اللاعب المرشح الأكبر من أجل الظهور في المواسم المقبل.

الاتحاد الآسيوي يفتح التصويت حتى يوم الثلاثاء المقبل

وقد تم إعداد لائحة كبيرة من الأسماء التي تم ترشيحها من قبل الاتحاد الاسيوي القاري للتألق، من ضمنهم ثلاثة لاعبين عرب، من أجل التصويت الأفضل بينهم من خلال الجماهير الغفيرة لكرة القدم.

أما في مقدم القائمة التي تم اختيارها من قبل الاتحاد الآسيوي هو لاعب الهلال مصعب الجوير وكذلك لاعب مميز في المنتخب السعودي، وكذلك اللاعب حارث عبد الله لاعب الشباب أهلي في دبي، وكذلك اللاعب العراقي الذي يلعب في النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد وهو زيدان إقبال، وتم ترك القرار في يد الجماهير من خلال التصويت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.