مدرب الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي ..لدينا الأمل والثقة بتحقيق كأس السوبر

Sarah
2024-02-11T12:40:44+03:00
رياضة
Sarah26 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
مدرب الاتحاد خلال المؤتمر الصحفي ..لدينا الأمل والثقة بتحقيق كأس السوبر

عبر المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم وهو البرتغالي نونو سانتو، أن فريقه ولاعبيه يملكون الأمل والإيمان الكبير بداخل قلوبهم والشعور بالفوز بلقب كأس السوبر السعودي، وأكد ذلك من خلال كلماته في المؤتمر الصحفي أنهمفي أتم الاستعداد والتركيز.

كلمات نونو سانتو خلال المؤتمر الصحفي

عبر وقال نونو سانتو وهو المدير الفريق لفريق الاتحاد الأول الكروي، وصرح ان فريقه بالكامل أكمل إستعدادته وتجهيزاته وكذلك في حالة من التركيز من أجل الاستعدادت والحصول على لقب كأٍ السوبر السعودي، وقال أنه يمتلك ثقة كبيرة للغاية في لاعبيه ويشعل بالأمل والإيمان.

تفاصيل مواجهة الفيحاء مع الاتحاد غدًا

من المقرر أن يتواجه كلًا من الاتحاد مع فريق الفيحاء في نهائي كأس السوبر السعودي وذلك علىملعب ملعب الملك فهد الدولي  في العاصمة الرياض غدًا يوم الأحد الموافق 29 من شهر يناير.

وقد تابع المدرب البرتغالي نونو سانتو تصريحاته في المؤتمر السابق للمواجهة وقال أن الفريق بالكامل في تركيزنا وكذلك في أعلى المستويات الخاصة من أجل خوض النهائيات، مع أن شيق الوقت بين نصف النهائي وكذلك النهائي، الأمر الذي أجبر الفريق على التركيز من رجوع كل المصابين من اللاعبين من أجل مواجهة المهمة والفوز بها.

وأضاف أن النهائيات دائمًا على وتيرة خاصة وذلك يشمل الأمر الفوز على النصر حيث أن الفريق يؤمن بالقدرة من أجل الفوز على النهائيات، وقد سبق وأن واجه الفريق الفيحاء وتم الفوز على الأخير بثلاثة أهداف، لكن هذه المباراة مختلفة، وهو عبارة عن قصة مختلفة تمامًا بما أن هذه المباريات هي للفوز بالكؤوس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.