بعد 11 يوم من المنافسة .. السعودية تحتفل بالدرعية بأسلوبها المميز

Sarah
2022-11-16T03:10:11+03:00
رياضة
Sarah7 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 3:10 صباحًا
بعد 11 يوم من المنافسة .. السعودية تحتفل بالدرعية بأسلوبها المميز

في مساء يوم الاثنين اختتمت منافسات دورة الألعاب السعودية لعام 2022، وهي النسخة الأولى والتي امتدت واستمرت لمدة 11 يوم، وقد شارك في هذه الدورة أكثر من 6000 لاعب ولاعبة.

دورة الألعاب السعودية الأولى 2022

تنافس أكثر من 6000 لاعب ولاعبه في 45 لعبة منها 5 رياضيات متخصصة للألعاب البارالمبية، وتم استضافة كل المنافسات ودورات الألعاب في مدينة الرياض.

وتلألأت الرياض في سماء التألق طوال 11 يوم من المنافسات النارية والحماسية بشدة، ومن خلال هذه المنافسة تم اكتشاف مواهب رياضية ذات شقف عالي للفوز والتتويج في تاريخ المملكة العربية السعودية.

وقد لمعت أسماءهم في تاريخ الرياضة السعودية، وسوف تنتهي دورة الألغاب غدَا الثلاثاء رسميًا وفي حفل الختام سوف يكون هناك حفل ضخم يواكب كل الأحداث الضخمه.

ختامية الثلاثاء لدورة ألعاب السعودية 2022

وسوف تستضيف الدرعية غدا الثلاثاء في الحفل الختامي والأخير لدورة الألعاب في تمام الساعة 8 مساءًا، وهي تتكون من فقرات متنوعة وتعرض فيها عدد من العروض الفنية وكذلك الألعاب النارية ذات الألوان المتعددة.

وسوف يتم تكريم الرياضيين الذين نجحوا في الحصول على الميداليات، بالإضافة إلى مراسم رسمية خاصة من أجل إعطاء الأعلام الخاصة بالألعاب السعودية وكذلك إطفاء شعلة الدورة.

وبعد ذلك يأتي دور الحفلات الغنائية والذي سوف تضم عدد كبير من نجوم ونجمات الطرب في المملكة العربية السعودية وكذلك العالم العربي، ليكون بذلك ختام ضخم لأول دورات الألعاب السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.