فابرزيو رومانو يرجح عدم انتقال روديجر إلى برشلونة

Ramzi
رياضة
Ramzi6 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2022 - 8:52 مساءً
فابرزيو رومانو يرجح عدم انتقال روديجر إلى برشلونة

لم يقدم برشلونة أي عرض رسمي لتشيلسي الانجليزي، للحصول على خدمات مدافعه الدولي الألماني أنطونيو روديجر، في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اهتمام تشافي هيرنانديز بتدعيم خط الدفاع، من أجل المنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

كريستنسن في برشلونة

متخصص الانتقالات في شبكة “سكاي سبورتس”، فابرزيو رومانو، أكد، أن مفاوضات النادي مع اللاعب لم تتجاوز مرحلة المفاوضات مع وكيله حتى الآن، وبالتالي فإن حسم برشلونة الصفقة ليس أمرا مرجحا حتى الآن، مشيرًا إلى أن النادي الكتالوني سيحصل على خدمات أندرياس كريستنسن وسيمدد رونالد أروخو.

كما تطرقت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى طلبات روديجر للموافقة على اللعب في كامب نو، في إطار محاولات الفريق لتدعيم خط الدفاع بعدما ينتهي الموسم الجاري، في ظل تدهور مستوى لاعبي خط الدماع مثل كليموه لينجليه وصامويل أومتيتي.

إدارة النادي اجتمعت سريا باللاعب، وذكرت أنه قد يكون ثالث صفقة للنادي، بعد التعاقد مع أندرياس كريستنسن وفرانك كيسي، وطلب الدولي الألماني، أن يحصل على راتب سنوي قدره 7 ملايين يورو، وهو ما رفضته إدارة النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.