النصيري و مبابي قائدان الهجوم للمنتخبات المغربي والفرنسي

Sarah
رياضة
Sarah14 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 11:01 مساءً
النصيري و مبابي قائدان الهجوم للمنتخبات المغربي والفرنسي

قام كلًا من مدرب المنتخ بالمغربي الركراكي ومدرب المنتخب الفرنسي ديشامب بالكشف عن التشكيلة المستقر عليها، من أجل المواجهة المرتقبة من قبل العالم اليوم الأربعاء وذلك على أرضية ملعب البيت في الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022.

تشكيلة المنتخب المغربي و الفرنسي

وجائت تشكيلة المنتخب المغربي على النحو الآتي حيث أختار المدرب كلًا من (ياسين بونو، أشرف حكيمي، جواد الياميق، رومان سايس، نصير مزراوي، سفيان أمرابط ، عز الدين أوناحي، نايف أكرد، حكيم زياش، سفيان بوفال ، يوسف النصيري) .

أما عن تشكيلة المنتخب الفرنسي فقد استقر المدرب على اختيار كلًا من (لوريس ، ثيو، فاران، كوناني، كوندي، تشواميني ، فوفانا، غريزمان، ديمبلي، جيرو، مبابي).

مواجهة نارية بين المنتخب المغربي والفرنسي اليوم

وينتظر عشاق المنتخب الفرنسي اليوم مباراة حماسية بينه وبين المنتخب المغربي، من أجل الوصول إلى نهائيات كأس العالم في قطر لعام 2022، ويسعى الفرنسي للوصول إلى نهائي كأس العالم وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد حامل اللقب لتسختين.

كما يسعى المنتخب لامغربي الوصول إلى النهائي وذلك للمرة الأولى في تاريخ، كما ان المنتخب المغربي يعتبر الممثل الأول للعرب وأفريقيا كلها في البطولة.

والجدير بالذكر أن الفائز في لقاء الليلة السابقة هو الأرجنتين وسوف يتواجه مع الفائز في مباراة اليوم في نهائي مونديال فيفا قطر 2022، الأحد المقبل، أما الخاسر سوف يواجه كرواتيا، يوم السبت المقبل من أجل تحديد المنتخب صاحب المركز الثالث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.