السنغال تطيح بالمنتخب القطري من مباريات كأس العالم 2022

Sarah
رياضة
Sarah25 نوفمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 7:10 مساءً
السنغال تطيح بالمنتخب القطري من مباريات كأس العالم 2022

نجح منتخب السنغال الأول لكرة القدم في التغلب على نظيره المنتخب القطري صاحب الأرض وكذلك الجمهور بواقع ثلاثة أهدف مقابل هدف واحد، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر، على أرضية ملعب الثمامة، وكانت تلك المواجهة من ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى للمنافسات كأس العالم قطر 2022.

السنغال تفوز على قطر في الجولة الثانية من المجموعة الأولى

في الشوط الأول شهد تراجع مبالغ فيه من قبل دفاعات منتخب قطر، ونتج عن ذلك اخطاء كثير من قبل المدافع خوخي بو علام، وقد سجل المنتخب السنغالي اول اهدافه وذلك عن طريق اللاعب بولابي ديا وذلك في الدقيقة 41، وفي نفس الشوط سجل المنتخب القطري هدف ولكنه لم يحتسب.

أما في الشوط الثاني نجح المنتخب السنغالي في استغلال الأخطاء الدفاعية التي تمت على يد لاعبي منتخب قطر ونجح اللاعب السنغالي فامارا ديديو في تسجيل الهدف الثاني من خلال رأسية صاروخية وذلك في الدقيقة 48.

المنتخب القطري وأخطاء في دفاع في مواجهته مع السنغال

وبعد الهدف الثاني للمنتخب السنغالي بدأ  لاعبو المنتخب القطري في الهجوم، وتم الاستحواذ على يد العنابي ووسط تلك الهجمات القوية نتج تسجيل أول هدف في تاريخ قطر في بطولة كأس العالم وذلك على يد اللاعب محمد مونتاري.

ولكن لم تدم فرحة الهدف طويلًا فقط نجح اللاعب السنغالي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84، وفي النهاية حصد السنغال بهذه النتيجة على ثلاثة نقاط بينما قطر من دون أي نقاط لتكون أول المغادرين لمباريات المونديال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.