مساعد مدرب الأخضر: جاهزون لمواجهة المنتخب العراقي في خليجي 25

Sarah
رياضة
Sarah22 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
مساعد مدرب الأخضر: جاهزون لمواجهة المنتخب العراقي في خليجي 25

أكد مساعد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم من خلال تصريحاته التي تمت اليوم، بشأن مواجهة الأخضر مع منتخب العراق وقال أن الحضور الجماهيري هو المساعد الأكبر.

تصريحات مساعد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم

قال مساعد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، أحمد الرويعي: إن الأخضر بات جاهزًا لمواجهة العراق، مشيرًا إلى أن الحضور الجماهيري الكبير المتوقع لن يؤثر على لاعبيه.

واستعد المنتخب الأخضر لمواجهة العراق وهو المنتخب المستضيف، وذلك يوم الاثنين غدًا، وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب البصرة الدولي، وذلك من أجل حساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من كأس الخليج.

مساعد المدرب يؤكد صعوبة مواجهة منتخب العراق

وقد اكمل مساعد مدرب المنتخب السعودي تصريحاته من خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة مابين فريقه والمنتخب العراقي وقال: “استعددنا بشكل جيد لمواجهة العراق التي ستكون صعبة، خصوصًا أنها أمام المنتخب المستضيف صاحب الأرض، الذي سيحظى بلا شك بدعم جماهيري كبير، لكن اللاعبين السعوديين معتادون على مثل هذه الأجواء ولن تؤثر على أدائهم”.

وقد ختم مساعد المدرب تصريحاته وقال”المنتخب الذي سنلعب أمامه قوي ويلعب على أرضه وجمهور، وفي عالم كرة القدم لكل منتخب قراءة خاصة من زاوية نقاط القوة والضعف، واحترام الخصم واجب، ونطمح نحن والأشقاء العراقيون إلى تقديم مباراة تليق بالكرة الخليجية”.

الجدير بالذكر ان المنتخب السعودي قد بدأ طريقه في منافسات خليجي 25، بالفوز بهدفين مقابل لا شئ وذلك في مواجهة منتخب اليمن، وقد خطف من خلال تلك المباراة اللقاء والصدارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.