تفاصيل جولة يوم التأسيس من دوري روشن السعودي للمحترفين

Sarah
2023-02-23T19:48:32+03:00
رياضة
Sarah22 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2023 - 7:48 مساءً
تفاصيل جولة يوم التأسيس من دوري روشن السعودي للمحترفين

من المقرر ان يفتتح فريق التعاون الأول من أجل كرة القدم مباراة الجولة الثامنة عشر من جولة التأسيس، والتي هي من ضمن دوري روشن السعودي من أجل المخترفين، حيث يواجه التعاون الفيحاء، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الخميس، وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة.

التعاون في مواجهة الفيحاء في جولة التأسيس

ومن الجدير بالذكر أن فريق التعاون الأول لكرة القدم يحتل المركز الخامس في سلم ترتيب الدوري، برصيد يصل إلى ثلاثين نقطة، بينما نظيره في المرتبة الثانية عشر برصيد 19 نقطة.

التعاون يحاول العودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، وهذه المرة هناك عدد من المساعدات يجب استغلالهم وهما الأرض والجمهور.

في المقابل ذلك يأمل الفيحاء تجاوز المناطق الخطر وكذلك الاقتراب أكثر من الأمان والأستقرار.

مواجهة الاتحاد والرائد

من المنتظر أن يستضيف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم نظيره الرائد وذلك في تمام الساعة 8:30 وذلك من مساء يوم الخميس، ويكون ذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر، وتسمى بجولة التأسيس.

وسوف تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية والتي يطلق عليها “الجوهرة المشعة” في جدة، ويأمل الفريق الغربي الاستمرار في الانتصارات وذلك من خلال تحقيق الفوز السادس بشكل متوالي.

و بلوغ النقطة 43، وكذلك الانتظار ما تسفر عنه المباراة النصرـ وذلك من أجل ان يتصدر جدول الترتيب بفارق عدد من الأهداف، ويلاقي ضمك ختام الجولة ذاتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.