وزير الرياضة السعودي: نريد استضافة كأس العالم وأحب رؤية الدون ضمن الدوري السعودي

Sarah
رياضة
Sarah25 نوفمبر 2022آخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2022 - 6:45 مساءً
وزير الرياضة السعودي: نريد استضافة كأس العالم وأحب رؤية الدون ضمن الدوري السعودي

أعلن وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل عن رغبته في مشاهدة النجم البرتغالي المشهور كريستيانو رونالدو لاعب كرة القدم الذي يبلغ من العمر 30 عامًا أثناء لعبه لصالح أحد نوادي السعودية، وذلك بعد ان تم الإعلان عن انتهاء عقده الرسمي مع النادي الأنجليزي مانشستر يونايتد خلال الأسبوع الحالي.

هل يلعب كريستيانو رونالدو في أحد نوادي السعودية؟

و قد صرح الأمير عبد العزيز بن تركي وذلك خلال لقائة مع شبكة بي بي سي البريطانية، ان وجود اللاعب الموهوب كريستيانو رونالدو ضمن الدوري السعودي أمر مفيد للغاية من أجل المنظومة السعودية الرياضية، والتي تساعد على غلهام الشباب في المستقبل، كما أن لديه الكثير من الجماهير العاشقون له بين جماهير السعودية.

كريستيانو رونالدو يرفض عرض ضخم من نادي الهلال السعودي

وقد صدر عدة تقارير خاصة بدولة أسبانية تفيد بان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو قد رفض في وقت سابق عرض مغري للغاية من نادي الهلال السعودي، كما انه تلقى في السابق عرض من نادي النصر، ولكنه سوف يقوم بدراسته بعد كأس العالم2022.

وعندما تلقى وزير الرياضة سؤال حول إمكانية المملكة العربية السعودية في استضافة كأس العالم أجاب وقال  “لماذا لا؟ من الذي لا يريد استضافة كأس العالم؟ نحن نستضيف الكثير من الأحداث في المنطقة، وأي بلد في العالم سيحب استضافة كأس العالم، إنها بطولة رائعة، ومن الجيد أن تستضيف كل دولة مثل هذا الحدث”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.