أخضر البراعم السعودي يخسر أمام المكسيك ضمن الدورة الدولية في اسبانيا

Sarah
2022-12-12T00:30:40+03:00
رياضة
Sarah11 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 12:30 صباحًا
أخضر البراعم السعودي يخسر أمام المكسيك ضمن الدورة الدولية في اسبانيا

خسر المنتخب السعودي تحت 15 عام لكرة القدم أما منتخب المكسيك وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي تمت مساء يوم الأحد وذلك ضمن الدورة الدولية الودي والتي تمت في مدينة البير الإسبانية.

خسارة المنتخب السعودي تحت 15 عام أمام منتخب المكسيك

وقد تم تسديد هدفا المنتخب الاخضر وذلك عن طريق اللاعب عبد الرحمن سفياني وذلك في الدقيقة 44، واللاعب تركي القحطاني غي الدقيقة 85 من عمر المباراة، وقد دخل المدير الفني للمنتخب الأخضر خالد الفرحان، بتشكيلة مميزة في المباراة، حيث تتكون من مجموعة واعدة من لاعبين الشباب تحت 15 عام المميزين.

وهذه التشكيلة تتكون من عبدالرحمن العتيبي في حراسة المرمى، يزيد المهلل، مشعل الداوود بالإضافة إلى أحمد ماجد مع اللاعب بدر المولد، عبدالعزيز الفواز وكذلك اللاعب مراد المالكي، يوسف السالم بمشاركة اللاعب عبدالله هزازي، عبدالرحمن سفيانيبالإضافة إلى اللاعب عبد الرحمن علي.

مشاركات المنتخب السعودي تحت ال 15 عام

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي تحت 15 عام تحت قيادة المدرب الفني خالد الفرحان، قد افتتح مشاركته في الدورة الودية وذلك بالفوز على المضيف وهو المنتخب الأسباني وكانت نتيجة هذا اللقاء هو هدف نظيف مقابل لا شئ، حيث استطاع المنتخب الاسباني الفوز وسحق الفريق الآخر.

أما عن المباراة الودية التي تمت بين المنتخب السعودي تحت 15 عام أمام فريق درجة البراعم في نادي ليفانتي الاسباني انتهت بفوز الاسباني بهدف نظيف مقابل لا شئ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.