أوسوريو يتخذ قرار هام بشأن عمرو السيسي

Ramzi
رياضة
Ramzi15 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 5:11 مساءً
أوسوريو يتخذ قرار هام بشأن عمرو السيسي
عمرو السيسي

كشفت تقارير صحفية، عن أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لصفوف نادي الزمالك، قد اتخذ قرارًا هامًا فيما يتعلق بنجم الفريق في الوقت الحالي، في ضوء رغبة المدير الفني في استمرار أكبر قدر ممكن من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق داخل صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة على البطولات.

أوسوريو يقرر استمرار عمرو السيسي

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن أوسوريو فضل استمرار عمرو السيسي، لاعب وسط نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، والتراجع عن فكرة رحيله عن صفوف الفريق، خاصة بعد تألق اللاعب بشكل واضح مع الفريق في الفترة الأخيرة، الأمر الذي جعل المدير الفني يفكر جديا في استمراره والتراجع عن فكرة رحيله عن الفريق.

وكان عمرو السيسي يمتلك أكثر من عرض داخل صفوف الدوري المصري في الفترة الماضية للانتقال إليهم، ألا أن أوسوريو فضل استمرار اللاعب في الفترة المقبلة.

وكان عمرو السيسي قد تألق بشكل واضح في مباريات الزمالك الأخيرة في البطولة العربية، وهو ما لفت أنظار قطاع كبير من جماهير الفارس الأبيض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.