هواوي تفتح متجر جديد لها في جدة من أجل زيادة التفاعل بين الناس والتكنولوجيا

Sarah
2023-02-01T21:53:58+03:00
تقنية
Sarah31 يناير 2023آخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2023 - 9:53 مساءً
هواوي تفتح متجر جديد لها في جدة من أجل زيادة التفاعل بين الناس والتكنولوجيا

فتحت شركة خواوي تك إنفسمنت العربية السعودية متجر جديد غي جدة تحت مسمىHUAWEI STORE JEDDAH PARK، وذلك في خطوة من أجل تخطيط الشركة للتوسع والانتشار وتأكد ذلك على التزامها تجاه هذه السوق الاستراتيجية.

حفل الافتتاح في المملكة بحضور عدد من الأشخاص الهامة

وحضر الافتتاح كل من سعادة القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية بجدة الأستاذ تان بانغلين، سعادة الوكيل المساعد للقطاعات الخدمية بوكالة تطوير الاستثمارات الأستاذ عمار محمدنور الطف، نائب رئيس الشركة  تك إنفستمنت العربية السعودية كيث لي، إضافة إلى الشركاء وممثلي وسائل الإعلام ومجموعة من أبرز صُناع المحتوى الرقمي.

مواصفات المتجر الجديد

مواصفات المتجر أنه كبير للغاية تبلغ مساحته أكثر من 600 متر مربع ولك في جدة بارك، كما أنه موقع مناسب للغاية لكل العائلات والزوار، وكذلك يعمل على التصميم الداخلي للمتجر الخاص بالتكنولوجيا هواوي وهي الرائدة في مجالها وكذلك تأثيرها الإيجابي على تحسين الحياة لكل العملاء بشكل يومي.

كما يظهر على التصميم البسيط اللون الأبيض النقي، الأمر الذي يساعد على منح المتجر روح متاجر العلامات الفاخرة والأنيقة، وذلك بمجرد دخول الزوار، ويإمكانهم الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها مع مجموعة متعددة من أحدث المنتجات والخدمات المقدمة من هواوي.

وقد صرح إريك يانغ وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية :

“مع تدشين المتجر الجديد، تؤكد هواوي مجدداً التزامها بدعم أهداف رؤية المملكة 2030 المُتمثلة في تحقيق التحول الرقمي بما يدعم اقتصادها ويعزز مكانتها كمركز تكنولوجي رائد في المنطقة. نحن ممتنون لجميع الجهات الحكومية ذات الصلة لدعمها طموح هواوي وتمهيد الطريق لتحقيق هذا النجاح”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.