شاشات تعمل باللمس في مخططات أبل الجديدة لكمبيوتر ماك 2025

Sarah
2023-10-29T22:57:21+03:00
تقنية
Sarah27 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
شاشات تعمل باللمس في مخططات أبل الجديدة لكمبيوتر ماك 2025

أفادت بعض التقارير الإعلامية وأعلنت عن بعض المعلومات التي تخص شركة أ[ل الأمريكية العملاقة، وذلك أنها سوف تضيف شاشات تعمل باللمس وذلك لكل أجهزة الكمبيوتر  الخاصها بها.

شركة أبل تضيف شاشات تعمل باللمس لأجهزة الكمبيوتر

أكدت بعض التقارير التي تم نشرها من خلال بعض المواقع الإعلامية بنية شركة أبل الأمريكية أن تضيف شاشات تعمل باللمس لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بها.

ونشرت بلومبرغ نيوز، عن مصادر من داخل شركة أبل، أنها تعمل بنشاط من أجل إضافة شاشات تعمل باللمس من أجل أجهزة الكمبيوتر ماك التابعة لها، وقالت بعض التقارير : إن أول جهاز ماك بشاشة تعمل باللمس يمكن إطلاقه بحلول عام 2025 في إطار تحديث جهاز “ماك بوك برو”، الذي ينتجه عملاق التكنولوجيا الأمريكي.

رد فعل شركة أبل على طلب روزيترز

في الحقيقة لم ترد شركة أبل بعد على طلب رويترز للتعليق، وكانت مجلة نيكي آسيا الياباني قد نشرت وذلك في شهر ديسمبر الماضي، أن شركة أبل تخطط من أجل نقل إنتاج ماك بوك إلى فيتنام لأول مرة وذلك في العام الجديد الحالي.

وقد تم ذكر ذلك بعد أن تم تواصل مجموعة تكنولوجيا الأمريكية بتنويع قاعدة إنتاجها وذلك في مكان بعيد عن الصين، بسبب أحداث التوتر في مجال التكنولوجيا مابين واسنطن وبكين.

والجدير بالذكر أن أسهم شركة أبل الأمريكية قد تراجعت بشدة في الأسبوع الماضي بعد الخسائر الكبيرة وذلك في عام 2022 بسبب جائحة الكورونا، الأمر الذي آثر بشكل سلبي على قيمتها السوقية من دون تريليوني دولار وذلك لأول مرة منذ يونيو 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.