تسريبا تكشف عن مواصفات خارقة من سامسونج في الهاتف الجديد

Sarah
تقنية
Sarah29 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2022 - 5:01 مساءً
تسريبا تكشف عن مواصفات خارقة من سامسونج في الهاتف الجديد

كشفت بعض التسريبات الصحفية، عن مواصفات خارقة، لهاتف سامسونج وهو الرائد في مجال، والمرتقب طرحه في الأسواق وهو جلاكسي إس 24 ألترا، والذي من المتوقع أن يكشف عن سلسة جديدة للهواتف الخاصة بالجلاكسي في يوم 1 من فبراير المقبل لعام 2023.

تسريبات عن مواصفات هاتف سامسونج الجديد الخارق

من المتوقع أن يتم الكشف عن سلسة جديدة لهواتف جلاكسي إس 23، وذلك في احتفالية صخمة وذلك في يوم 1 قبراير المقبل، وعلى الرقم من أن هاتف جلاكسي إس 24 ألترا، والذي لن يخرج إلى النور إلا في الشهور الأولى لعام 2024، إلا أن هناك بعض التسريبات الصحفية الأخيرة التي تمركزت عليه ونشرت بعض التسريبات.

كما كشفت بعض المصادر من داخل شركة سامسونج أن الشركة الكورية الجنوبية قامت بتجهيز المستشعرات، وهي تليفوتوغرافية الجديدة بشكل كليفي هذه الهواتف، وذلك وقف ما تم نشره في موقع جي إس إم آرينا المتخصص في المجال التقني.

ومن المتوقع أن يتم استخدام المستشعر الجديد، يحتوي على عمليات تقريب للصور، حتى تصبح أكثر دقة، وكذلك من أجل استخدامها في هاتف جلاكسي إس 23 ألترا، حيث يمكن التقاط الصور بعد تقريبها ثلاثة أضعاف الدقة والجودة المطلوبة وأكثر.

دقة الكاميرا وجمال الألوان

وقد تم نشر توقعات من مصادر، عن درجة تحسين الكاميرا الرئيسية الخااصة بهاتف جلاكسي إس 24 ألترا، وذلك من أجل تحسين كاميرا جلاكسي إٍ 23 ألترا، وذلك بفض الكثير من التقنيات الجديدة، والتي تم اعتمادها من قبل شركة سامسونج، وذلك من ضمن قائمة على تحسين جودة الصورة.

وكذلك الأمر يشمل الألوان والأفضل وخوترزميات الذكاء الاصطناعي، وكذلك يسمل الأمر المستشعر قد تصل إلأى 200 ميجابيكسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.