شركة آبل تعلن عن تحديثات جديدة لتصليح الأعطال

Sarah
2023-10-29T22:57:14+03:00
تقنية
Sarah29 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
شركة آبل تعلن عن تحديثات جديدة لتصليح الأعطال

أعلنت شركة أبل الأمريكية بأنها تستعد من أجل تحديث نظام تشغيل هواتف “آيفون” وهي آي أو إٍ 16.3، والهد فوراء هذا التحديث هو العمل على إصلاح عدد من الأعطال التي أزعجت بعض المستخدمين.

شركة أبل تستعد من أجل التطور والتحديث

تستعد شركة أبل الأمريكية وتعمل بكل جهد وابتكار من أجل تحديث نظام تشغيل هواتف آيفون، وهدف منها هو تصليح عدد متنوع من الأعطال الفنية التي واجهها فئة كبيرة من المستخدمين.

كما قال موقع جي إس إم آرينا وهو موقع متخصص في المجال التقني ونشر عدد من التقارير التي تفيد بأن التحديث الجديد لشركة آبل سوف يعمل على إزالة الخطوط الأفقية التي تظهر مؤقتًا على شاشات الهاتف، وكما أنها سوف تعمل على إصلاح شاشة القفل والأداة التي تعمل من أجلها.

فائدة التحديث الجديد من شركة أبل

التحديث الجديد لآ]فون الجيل الثاني سوف يدعم تقنية جديدة وهي تقنية هوم بود، وكذلك كافة مفاتيح الأمان المادية في الهاتف، الجدير بالذكر أن مشكلة الخطوط الأفقية التي تظهر على كافة الأجهزة الخاصة بآيفون 14 برو ماكس، وذلك أثناء الإيقاظ أو إعادة التشغبل سوف يتم معالجتها في التحديث.

وكذلك الخطأ الذي يظهر في الخلفية عند القفل باللون الأسود وذلك في بعض الأحياة، كذلك سوف يتم حل مشكلة نظام سيري عند طلب منه تشغيل موسقى ولا يكون دقيق بما يكفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.