تويتر تواجه دعوى قضائية والسبب غريب للغاية

Sarah
2023-10-29T22:57:35+03:00
تقنية
Sarah3 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
تويتر تواجه دعوى قضائية والسبب غريب للغاية

واجهت منصة التدوين المصغرة تويتر الخاص بالتواصل الاجتماعي، دعوى قضائية وذلك في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية، وذلك من أجل وصفته الخاصة بتقارير صحفية عالمية بأنها الغريب جدًا.

تويتر تواجه دعوى قضائية في ولاية سان فرانسيسكو الأمريكية

قامتولاية سان فرانسيسكو الأمريكية بتوجيه دعوى قضائية من أجل منصة التوين المصغرة تويتر والتي تخص التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن وصفت بعض التقارير التي تم نشرها العالمية بأنها غريبة جدًا.

كما أوضح التقرير الذي تم نشره من خلال موقع إنغادجيت وهو موقع متخصص في المجال التخقني، أن تطبيق تويتر تواجه دعوى قضائية من مالك المبنى الذي يضم المقر الرئيسي من أجل منصة تويتر، وذلك بسبب عدم دقع إيجار وقدره هو 136 ألف و250 دولار أمريكي.

تفاصيل الدعوى القضائية أتجاه منصة تويتر المصغرة

كما تم توضيح الدعوى وذلك من خلال الشركة والتي تكون مملوكة، وهي المملوكة من قبل الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، وقد أبلغ مال المبنى، أنها قد تتخلف عن دفع إيجار الطابق 30 من مبنيي هارتفورد.

كما تم إضافة معلومة خطيرة، وهي أن منصة تويتر المصغرة قد تواجه خطر الطرد من المقر الخاص بها في المبنى، وذلك في حالة لم تدقع الايجار المطلوب منها والمتأخر خلال 5 أيام، وذلك على حسب ما تم ورده الدعوى القضائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.