تفاصيل كاميرا هاتف وان بلس 11.. وضع احترافي ومستشعر ياباني

Sarah
2024-02-11T12:40:51+03:00
تقنية
Sarah16 يناير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
تفاصيل كاميرا هاتف وان بلس 11.. وضع احترافي ومستشعر ياباني

قامت شركة وان بلس الصينية وهي الرائدة في مجالها بالكشف، عن تفاصيل الكاميرا الخاصة وذلك من أجل هواتف وان بلس المرتقعة، والتي يظهر من خلال التقرير الذي تم نشره على موقع جي إس إم آرينا وهو المتخصص في المجال التقني.

هواتف وان بلس 11 وتفاصيل ومميزات مرتقبة جديدة

تم الكشف عن شركة وان بلس الصينية، عن تفاصيل الكاميرا الخاصة بهواتف وان بلس الجديدة، فهي تتضمن عدد من المستشعرات الجديدة بشكل كلي، والتي تم وصفها بأنها ستكون الأقوى في سوق الهواتف الذكية كلها.

 تفاصيل كاميرا وان بلس الرئيسية من هواتف وان بلس 11

تم تأكيد أن الكاميرا الرئيسية لهواتف وان بلس، ستكون بدقة تصل إلى 50 ميجابيكسل، وسوف تكون مدعومة بعدد من المستشعرات وهي آي ‘م إكس 890، وهي مقدمة من شركة سوني اليابانية.

أما عن الكاميرا الأخرى فهي تحمل عدد من التفاصيل الأخرى، فهي بسرعة فائقة وتصل إلى دقة 48 ميجابيكسل، وكذلك مدعومة بمستشعر سوني من نوع آي إم إكس 581 وهي مزودة بتقنية خاصة بضبط تلقائي الصورة، كما أن الكاميرا يمكنها أن تلتط صور ماكرو، وكذلك كاميرا تليفوتوغرافية وهي مدعمة بمستشعر من سوني وهو آيإم إكس 709.

كما سيتم تلقي دعم لكل كاميرات وانس بلس 11 وذلك بواسطة تقنية آر جي بي دبليو، وذلك من أجل زيادة مية الضور في عملية القاط الصور، وكما يمكن اختيار تصوير اللقطاع بوضع الاحترافي وذلك من خلال مظهر الرأسي.

أما عن هاتف وان بلس 11، فهو بشاشة من النوع إل تي بي أو 3.0، الأمر الذي يسهم من عملية تبديل الإطارات الفورية وكذلك السلس  يصل حتى 120 هرتز، وذلك بالإضافة إلى دعم تقنية دولبي فيجن، وهيسوف تاـي مهالج سنابدراجون 8 من الجيل الثاني والذي تم وصفه بأنه فائق السرعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.