تسريبات تؤكد.. شركة أبل تطرح سماعة واقع مختلط في وقت قريب

Sarah
2024-02-11T12:40:37+03:00
تقنية
Sarah15 نوفمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
تسريبات تؤكد.. شركة أبل تطرح سماعة واقع مختلط في وقت قريب

كشفت تسريبات من داخل شركة أبل الأمريكية الرائدة في مجالها، أن الشركة التقنية الخاصة بأابل تخطط من أجل إطلاق سماعة جديدة في الأسواق تعتمد على واقع مختلط، وذلك لأول مرة في الربيع المقبل.

سماعة الواقع المختلط من أبل

أكد مجموعة من التسريبات من داخل شركة أبل، أن الشركة تفكر في إطلاق سماعة جديدة في الأسواق، وهي سماعة الواقع المختلط وذلك لأول مرة، أما عن موعد الانطلاق هو في الربيع المقبل.

كما قامت وكالة بلومبرج الأمريكية بتوضيح عدد من النقاط الخاصة بالسماعة، أن شركة ألبل ستطلق سماعة جديدة وذلك قبل المؤتمر الخاص بالمبرمجين والمطورين وذلك في يونيو المقبل، وسوف يتزامن هذا مع الإطلاق الجديد لشركة أبل مع برنامجها الجديد إس آر أو إس، وهو المتخصص في الواقع المختلط.

آبل سوف تطلق المزيد في 2023

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن نقاب على البرنامج في الخريف المقبل على حسب المعلومات التي تم نشرها، كما بينت بعض المصادر أن أبل تنوي ان تنجز كل دا الانجازات في عام 2023، وهي إطلاق أجهزة آيباد وأبل ووتش بصورة رسمية وفي الأسواق.

كما ان المصادر الخاصة بشركة أبل سوق تطلق حواسيب آيباد برو وهي جديدة ومزودة بشاشاة أوليد، وسوف تشتمل على معالجات إم الجديدة، كما ان أبل سوف تطلق حواسيب ماك بول آير، الجديد وقياس الشاشة هو 15 بوصة ومزودة بإطار من التيتانيوم وكذلك أزرار صوت لمسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.