تسريبات بمواصفات هاتف شاومي ريدمي نوت 12 توربو

Sarah
2023-10-29T22:57:14+03:00
تقنية
Sarah12 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
تسريبات بمواصفات هاتف شاومي ريدمي نوت 12 توربو

نشر عدد من المقالات الصحفية العالمية تكشف عن كافة التفاصيل حول مواصفات الهاتف شاومي ريدمي نوت 12 توربو، والذي من المتوقع أن يتم إنطلاقه في الأسواق الخاصة في الصين في أقرب وقت وبعدها بعدة أشهر سوف ينتشر في العالم.

تسريبات عن مواصفات هاتف شاومي الجديد

نشرتب عض التسريبات الخاصة بمواصفات الهاتف شاومي ريدمي نوت 12 توربو، والذي سوف ينطلق في أسواق الصين قريبًا ومن بعدها سوف ينطلق في أسواق العالم، أما عن المواصفات الكاملة للهاتف، فقط نشر موقع جي إس إم آرينا المتخصص في المجال التقني عدد من المواصفات التفصيلية للهاتف.

حيث أكدت أن الهاتف يحتوي على قارئ للبصمات الخاصة بالأصابع بشكل مدمج وشاشة 6.67 بوصات وكذلك معدل 120 هرتز بتقنية فل إش دي بلس، منا ان الهاتف معالج فائق السرعة بمعالج سنابدراجون 7 من الجيل الثاني.

تفاصيل الكاميرا في هاتف شاومي الجديد المنتظر

من المتوقع أن يكون الهاتف حامل لعدة صفات مميزة للكاميرا أهمها أن الرئيسي منها سيكون بدقة 50 ميجابيكسل، وكاميرا أخرى وسوف تكون فائقة السرعة بدقة تصل إلى 8 ميجابيكسل، اما عن الكاميرا الثالثة والأخيرة ستكون ماكرو وبدقة 2 ميجابيكسل.

أما عن بطارية هاتف شاومي ريدمي نوت 12 توربو، فهي ستكون بطارية ذات سعة تصل إلى 5500 ميللي أمبير، وذلك في الساعة الواحدة ، كما أن قدرته الخاصة بشحن هي 67 واط، ومن المنتظر أن ينطلق هذا الهاتف المميز من شاومي في وقت قريب في الأسواق الصينية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.