خدمات بلو تعاد مرة أخرى إلى تويتر ومع إختلاف السعر

Sarah
تقنية
Sarah11 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 11 ديسمبر 2022 - 8:07 مساءً
خدمات بلو تعاد مرة أخرى إلى تويتر ومع إختلاف السعر

أطلقت منصة التدوين المصغرة في تويتر إعلان بأنها سوف تستعيد إطلاق الخدمات الخاصة “بلو” وهي مدفوعة الأجر على نظام تشغيل آي أو إس وذلك في بداية من يوم الاثنين المقبل وذلك بعد تعديل الأسعار الخاصة بالخدمات.

عودة خدمات بلو مرة أخرى إلى تويتر

كمات منصة تويتر بنشر توضيح حول ما تم نشره على موقع إنغادجيت التقني المتخصص، بشأن أن تويتر سوف يبدأ في طرح الاشتراك الخاص بلبو مرة أخرى بسعر 11 دولار أمريكي شهريًا بدلا من 8 شهريًا.

كما أن منصة تويتر سوف تعيد هذه الاشتراكات مرة أخرى من خلال إمكانية توثيق الحسابات مرة أخرى، وسوف يتم وضع عدد من الخطوات من أجل التأكد والتصديث الحديث من أجل مواجهة الحسابات المزيفة وعدد من الحسابات التي تعمل علامات التوثيق الخاصة بالمشاهير.

تصريحات تويتر بشأن خدمة بلو لحسابات المشاهير

كما استمرت تويتر في التصريحات من خلال الإجراءات الجديدة وفق ما حدث في الشهر الماضي، وسوف يحتاج المستخدم الذي يرغب العلامة الزرقاء على الملف الخاص به من التسجيل بواسطة رقم الهاتف بعد أن تتم عملية الاشتراك، وبعد ذلك سوف يتمكن المشترك من تغيير معرفهم واسم العرض وكذلك صورة الملف الشخصي بعد الحصول على حالة بعد التحقق.

ولكن سوف يتم إزالة العلامة الزرقاء بشكل مؤقت أثناء مراجعة الحسابات مرة أخرى، وذلك وفق السياسة الجديدة لمنصة تويتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.