تطورات جديدة من محرك مايكروسوفت والمتصفح بواسطة تقنيات متطورة

Sarah
2023-10-29T22:57:28+03:00
تقنية
Sarah17 سبتمبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
تطورات جديدة من محرك مايكروسوفت والمتصفح بواسطة تقنيات متطورة

نشرت بعض التقارير صحفية عالمية والتي كشفت أن شركة مايكروسوفت الأمريكية حاولت ساعية من أجل تطوير محرك البحث الخاص بها “بينغ” وكذلك متصفح الإنترنت الخاص بها وهو “إيدج ويب”، وبعدد متنوع من التقنيات المتقدمة، من أجل تقوية مركزها في المنافسة في السوق الخاص بالتطبيقات وكذلك التقنيات المتنوعة.

مايكروسوفت تطوّر محرك بحثها

وقد أكدت بعض التقارير المنشورة عبر موقع إنغادجيت وهو المتخصص في المقال التقني، أن شركة مايكروسوفت داعمة للمحرك الخاص بالبحث وكذلك المتصفح الخاص بالتقنيات الخاصة بالذكاء الاصطناعي، وذلك من أجل دعم التحديات الخاصة ببحث غوغل.

وذلك من خلال الاستعانة باثنين وهما المحرك والمتصفح المتواجدون على كل الأجهزة التي تعمل بنظام “يوندوز” مع العلم أن بعض التقارير قالت أن البحث الخاص بمحرك “بينغ” سيساعد في تلخيص كافة الصفحات الخاصة بالإنترنت، وذلك مع توليف خاص بالمصادر المختلفة، بل يعمل على إنشاء رسائل خاصة بالبريد الإلكتروني والعمل على ترجمتها تحت تصرف عدد أكبر من المستخدمين.

توقعات عوائد الإعلانات من شركة مايكروسوفت

كما نشرت شركة مايكروسوفت توقعات باكتساب أكثر من 2 مليار دولار وهي عوائد الإعلانات بسبب هذه التقنيات المتقدمة الجديدة المقدمة للمستخدمين.

كما صرح رئيس مايكروسوفت التنفيذي وهو استيا ناديلا وقال الآتي: هذه التقنيات سوف تعمل على إعادة تشكيل لكل فئات البرمجيات إلى حد كبير، كما يمكن لكافة الروبوت الخاصة بالدردشة في “بينغ” الإطلاع على كافة المستهلكين من خلال الأحداث الحالية، وهي عبارة عن خطوة مهمة من أجل تجاوز كافة الإجابات الخاصة ب”تشات جي بي تي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.