جوجل تطلق تحديث جديد لتطوير من الرسائل النصية لمستخدمي الأندرويد

Sarah
تقنية
Sarah24 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2022 - 1:31 مساءً
جوجل تطلق تحديث جديد لتطوير من الرسائل النصية لمستخدمي الأندرويد

قامت شركة جوجل الأمريكية بالكشف عن تحديث جديد لها من أجل تطبيقها الخاص بالرسائل النصية وذلك على كل الأجهزة التي يتم تشغيلها بنظام الأندرويد، الأمر المفيد للغاية مما يجعلها أقرب إلى الدردشة.

تحديث جديد تطلقه شركة جوجل الأمريكية

موقع جي إس إم آرينا وهو موقع متخصص في المجال التقني، نشر مقال للتخدث عن تحديث جوجل الحديث والذي يتضمن رسائل جوجل آر سي إ والتي سوف تمكن كل المستخدمين من الرد على أ] رسالة بأي رمز تعبيري وذلك مثل أي دردشة على مواقع التواصل الإجتماعي.

في السابق كان شركة جوجل طرحته بشكل تجريبي من أجل إحصاء وتسجيل ردود الأقعال للرموز التعبيرية والتي كان عددها 7 رموز تعبيرية فقط.

تقنية رسائل جديدة من جوجل لكل مستخدمي الاندرويد

سوف يتم عمل تقنية الرسائل الجديدة من جوجل عند الضغط باستمرار على رسالة واردة على تطبيق رسائل جوجل، وبعد ذلك يجب الاختيار ما بين الرموز التعبيرية المختلفة، ويمكن للمستخدمين الضغط فوق الرمز التعبيري الموجودة في زاوية الرسالة، والذي من أجل الرد من أجل الحصول على عرض أقرب لهذا الرمز والموجود بجوار اسم المستلم الذي تريد التفاعل معه.

أما في حالة عرض ردود القعل الخاصة بالرسالة الجماعية، فسوف تظهر جميع الأسماء الخاصة للمستخدم عبر هاتف الأندرويد، وكذلك عدد كبير من الرموز التعبيرية التي تتفاعلوا معها من موجه منبثق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.