تطور في واتساب الأندرويد ومميزات جديدة لم ينعم بها أصحاب الآيفون

Sarah
2023-10-29T22:56:53+03:00
تقنية
Sarah30 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
تطور في واتساب الأندرويد ومميزات جديدة لم ينعم بها أصحاب الآيفون

قامت منصة الواتساب بإطلاق عدد من المميزات الجديدة والتي تخص نظام أندرويد، أما بالنسبة لمستخدي آيفون فعليهم الإنتظام قليلًا حتى يصل إليهم تلك المميزات الجديدة.

مميزات الواتساب الجديدة لمستخدمي الأندرويد

ولأول مرة يتيح الواتساب ميزة لكل مستخدميه من الأندرويد، إرسال ما يقارب إلأى 100 صورة أو مقطع فيديو في وقت واحد أثناء الدردشة، وذلك مقارنة ب30 صورة فقط في الواتساب قبل طرح المميزات.

وذلك بعد شهرين من طرح “واتساب” قدرة المستهدمين على إنشاء صور رمزية لكل شخصية وكذلك استهدامها كملصقات وصور للملفات الشخصية وكذلك الأمر بالنسبة للفيسبوك.

طريقة الحصول على مميزات الواتساب الجديدة للأندرويد

ويمكن للكل الحصول على تلك المميزات من خلال المتجر ومن ثم اختيار كلمة ماالجديد؟ من ثم استخدام تحديث البرنامج قبل توافر المميزات الجديدة في التطبيق.

وفي نفس الوقت يمكن لمستخدمي الآيفون استخدام ميزة إنشاء صور رمزية وذلك على الواتساب ولكن الميزات الثلاثة الجديدة لا لم تصلهم بعد.

ومن المحتمل ان يكون السبب في التأخير في أبل نظام التشغيل المحدث والذي تم إصلاح عيبين أمنيين وذلك في وقت آخر في هذا الأسبوع، بما في ذلك عيب تم اشتغلاله بنشاط وذلك وفق ما تم نشره في روسيا اليوم.

ومن أجل إضافة الصورة الرمزية يجب أن يتعين على كل مستخدمي الواتساب الضغط على كلمة الإعدادات من فوق،والتي في الغالب تكون على شكل خطوط عمودية ثلاثية ومن ثم الضغط على كلمة الصورة الرمزية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.