مزايا غير مسبوقة في هواتف آيفون الجديدة

Sarah
2023-02-22T14:19:43+03:00
تقنية
Sarah21 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2023 - 2:19 مساءً
مزايا غير مسبوقة في هواتف آيفون الجديدة

أطلقت بعض الترسيبات التي تكشف تقنية حديثة جديدة من شركة “أبل الأمريكية، عبر التغييرات على جهاز آيفون 15” والذي من المتوقع انطلاقه في الخريف القادم.

تسريبات تكشف التقنيات الجديدة لجهاز آيفون 15

ووفق المعلومات المسربة والتي تم نشرها عبر موقع 9to5Mac وهو المتخصص في المجال التقنية أن آيفون 15 سيكون هيكله أنحف من كل النماذج السابقة، وكذلك الحواف سوف تكون منحنية أكثر.

كما ان الازرار الجنابية سوف يتم إزالتها ووضع نتوءات تعمل باللمس، كما أنه سوف يحتوي على منفذ “يو إس بي- سي” بدلًا من Lightning، وذلك وفق ما تم الإعلان عنه من قبل صحيفة ديلي ميل البريطانية.

أبرز التغييرات من شركة أبل الأمريكية

أماعن الإصدار 15 برو، سيكون أول آيفون من دون أي أزرار نهائيًا، حيث سوف يتم التخلص من تلك التي تستعمل من أجل إيقاف التشغيل والتحكم في الصوت والتقاط صور للشاشة وكذلك تفعيل سيري.

وبدلًا منها سوف يتم وضع أزرار لمسية، والتي توفر احساس باللمس مثل الاهتزاز عندما يتم الضغط عليها بواسطة الاصابع.

أما عن أبرز التحديثات الأخرى فهي أن الزجاج منحني قليًا وذلك حول الحواف، وكذلك الانتقال سيكون سلسل أكثر، وجود نتوء الكاميرا في الخلف بشكل سميك أكثر من ذي قبل، وذلك بسبب ترقية شركة أبل لنظام التصوير وأجهزة الاستشعار مع العدسات الجديدة.

كما أن الإطار سيكون أرق وهو الحد الفاصل ما بين الشاشة وكذلك الإطار، وذلك من أجل تكبير الشاشة لتصل إلى 6.1 بوصة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.