تسريبات تكشف عن صدمة لمنظري جلاكسي إٍس 23 من سامسونج

Sarah
تقنية
Sarah20 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
تسريبات تكشف عن صدمة لمنظري جلاكسي إٍس 23 من سامسونج

قامت شركة سامسونج الكورية الجوبية بإطلاق عدد من التسريبات في إطار تقارير صحفية عالمية، ومن خلالها كشفت عن صدمة لمنتظري هواتفها الرائدة وهي ما يتم الإطلاق عليها اسم جلاكسي إس23 وهي المرتقبة لكل محبين سامسونح.

تقارير منشورة وتقنيات جديدة متوفرة من شركة سامسونج

كما أوضحت بعض التقارير المنشورة على موقع جي إس إم آرينا وهو المتخصص في المجال التقني، أن شركة سامسونج سوف توفر عدد من التقنيات من أجل التخززين وهي أبطأ في سعات التخزين الأقل، كما أنها سوف توفر تقنيات خاصة بالتخزين الأسرع للسعات الأكبر.

كما أكدت المصادر أن شريحة التخزين الأسرع هي يو إف إس 4 ستكون متوافرة ولكن في سعات التهزين 256 جيجابايت، وبينما سيتم توفير معيارية أخرى وهي يو إف إس3.1 وهي مخصصة لسعة تخزين 128 جيجابايت.

تفاصيل التقنيات الجديدة من شركة سامسونج

كما سوف يتم توافر معيارية وهي يو إف إس 4 من أجل إمكانية تخزين 4200 ميجابايت في الثانية، وكذلك 2800 ميجابايت في الثانية وهي من أجل مصلحة معيارية يو إس إس 3.1.

من الجدير بالذكر أن سامسونج سوف تعتمد علىتقنيات السيليكون الجديد والتي تعد أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة وبنسبة تصل إلى 46% وهي ترقية سوف تعمل على إطالة عمر أطول بطارية هذه الهواتف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.