تسريبات من داخل اليوتيوب .. بدأ بث القنوات التليفزيون مجانًا

Sarah
2023-10-29T22:57:21+03:00
تقنية
Sarah13 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
تسريبات من داخل اليوتيوب .. بدأ بث القنوات التليفزيون مجانًا

نشرت مجموعة من المعلومات الخاصة باليوتيوب، وهي عبارة عن تسريبات كاملة من داحل شركة جوجل الأمريكية والتي كشف ان منصة مقاطع الفيديو الشهيرة والعالمية سوف تبدأ بعمل تحديث لها ويضمن مجموعة جديدة من الخدمات والمميزات المجانية.

تسريبات تكشف عن تحديث جديد في اليوتيوب

أكدت بعض المعلومات التي سربت من داخل شركة جوجل الأمريكية وكشفت عن نية المنصة الخاصة بمقاطع الفيديو العالمية اليوتيوب، بأنها سوف تبدأ في القريب العاجل ببث القنوات التليفزيونية بشكل مجاني.

وأوضح التقرير الذي تم نشره وذلك عبر موقع جي إس إم آرينا وهو المتخصص في المجال التقني، أن اليوتيوب يجرب محادثات كامل ومختلفة من أجل إحضار برامج التليفزيون، مناه الأفلام وكذلك القنوات التليفزيونية الكاملة وذلك من خلال منصته على أن يقدمها بشكل مجاني.

موعد بث القنوات التليفزيونية على اليوتيوب

وأكدت المعلومات التي تم تسريبات من داخل شركة جوجل أن تلك الميزة سوف تفعل في القريب العاجل لكل المستهدمين المختارين من قبل منصة اليوتيوب، وذلك قبل تعميمها لكل المستخدمين من أجل تجربة ردة الفعل ومدى جودتها، وكذلك ما إذا كانت تحتاج إلى مزيد من التعديلات أو لا.

كما استمر المضدر في الكشف عن مزيد من المعلومات في حال تطبيق هذا الأمر، سيطلب جوجل بتخفيض خاص بالعائدات الإعلانية وذلك بنسبة تصل إلى 45%، وذلك من ضمن صفقة مع منشئي المحتوى الأبرز في العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.