تحديثات جديدة تطلقها شركة آبل خاصة بنظام ios من أجل إنقاذ الأرواح

Sarah
تقنية
Sarah3 ديسمبر 2022آخر تحديث : السبت 3 ديسمبر 2022 - 10:51 مساءً
تحديثات جديدة تطلقها شركة آبل خاصة بنظام ios من أجل إنقاذ الأرواح

نشرت شركة آبل عن إطلاق نسخة محدثة من أنظمة ios المخصصة لهواتف الآيفون، وقال أعلنت الشركة أن نسخة iOS 16.1.2 الجديدة والتي عملت على كثيرمن الإصلاحات المهمة التي تعمل على معالجة أمن بيانات الهواتف  بالإضافة إلى العديد من المميزات الجديدة التي تزيد من كفاءة الأجهزة.

تحديث جديد من شركة آبل من أجل معالجة أمن البيانات

وقد وضحت شركة آبل إلى أن النسخة الجديدة من بنرامج التشغيل، سوف تعمل على تحسين عمل هواتف الآيفون مع الشبكات اللاسلكية من أجل شركات الاتصال الخلوي، وبالأخص بعض الهواتف وهم iPhone 14 وiPhone 14 Pro.

كما ان ميزة تحميل التحديث الجديد لهواتف الآيفون بنسخة الأخيرة المحدثة تعتبر ضمان لسلامة المستخدمين، وكذلك استشعار الهاتف في حادث السياحة التي يوجد فيها المستخدم يتم تشغيل هذا النظام بشكل تلقائي من أجل طلب النجدة من خدمات الطواري.

تحديثات شركة آبل من أجل حل المشكلات

كما تعمل على تحديد الموقع الذي يوجد فيه الهاتف، بحسب ما نشره في الموقع روسيا اليوم، و قالت أبل في أشارات سابقة لها إلى أن ميزة Crash Setection الجديدة تتقعل بشكل تلقائي من أجل اكتشاف الخلل والعمل عن طريق مستشعرات يطلق عليها G-force وهي ميزة تساهم في انقاذ الكثير من الأرواح.

والجدير بالذكر أن شرةك آبل قامت بطرح الشهر الماضي تحديث من أجل أنظمة ios والتي عالجت فيه بعض المشكلات والتي تواجه الهواتف، ومنها مشكلات التأخير في الإشعارات، وكذلك عالجت مشكلاتن عمل الميكروفون وذلك أثناء المكالمات عبر CarPlay.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.