تسريبات تؤكد .. شركة أبل تلغي فكرة تطوير الهواتف

Sarah
2023-10-29T22:57:28+03:00
تقنية
Sarah1 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
تسريبات تؤكد .. شركة أبل تلغي فكرة تطوير الهواتف

إلغاء فكرة تطوير الجيل الرابع من كافة الهواتف الاقتصادية، من أهم المعلومات التي تم تسريبها من داخل شركة أبل الأمريكية خاصة لهواتف آيفون إس إي.

تسريبات جديدة من داخل شركة أبل

كشف بعض التشريبات من داخل شركة أبل الأمريكية، بنيتها بإلغاء كافة التطويرات الخاصة بالجيل الرابع من هواتفها الاقتصادية مثل هواتف آيفون إس إي، وذلك تم نشره في عديد من المواقع.

ومن أهم الموقع التي نشرت فيها تقارير عن تلك التسريبات وهي عبر موقع ماك رامورز المتخصص في المجال التقني وذلك نقلًا من أخبار أبل، وكذلك الشركة الأمريكية التي أبلغت الموردين بأنها لا تنوي إطلاق الجيل الرابع من هواتف إيفون إس إي  وذلك خلال عام 2024 كما تم ذكره بالتفاصيل في التقارير التي تم نشرها.

إلغاء فكرة تطوير الجيل الرابع من الهواتف الاقتصادية التابعة لشركة أبل الأمريكية

كما تم التوقع حول عدد من المغادر أن تستمر شركة أبل الأمريكية بالاعتماد على معالجات كوالكوم وذلك في هواتف آيفون 16 حتى عام 2024، حسب التسريبات التي تم نشرها، ولن تنتقل إلى المعالجات الجديدة التي تنوي تطويرها، وذلك على الرغم من كافة الإعلانات الخاصة بها بشكل سابق.

وكانت نيتها السابقة هي تقليص الاعتماد على كافة المعالجات الخاصة بالكوالكوم وذلك من عام 2019، ولكن الآن وبعد نشر كافة الترسيبات من داخل شركة أبل الأمريكية لا يمكن الجزم ما هو متوقع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.