هواوي تستعد من أجل افتتاح المتجر الرئيس الجديد في جدة

Sarah
2023-10-29T22:57:07+03:00
تقنية
Sarah2 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
هواوي تستعد من أجل افتتاح المتجر الرئيس الجديد في جدة

تستعد شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية للافتتاح وذلك من أجل أحدث المتاجر الخاصة بها في جدة، وتبلغ مساحتها 600 متر مربع، وذلك من خلال الإطار الذي تم الالتزام به من أجل توسيع كافة الأعمال الخاصة بها داخل المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وافريقيا.

افتتاح متجر جديد لهواوي في المملكة

أما عن خطوة فتح المتجر الجديد فهو مفيد للغاية بالنسبة لاستراتيجية هواوي، من أجل توسيع أعمالها وانتشارها، وسيتم الافتتاح يوم 31 يناير بالتحديد الساعة 11 صباحًا، وسوف يقوم بالحضور كافة مسؤولي هواوي التنفيذيين وعدد كبير من الشخصيات المميزة ووسائل الإعلام بجانب مجموعة من صُناع المحتوى الرقمي.

والحفل سوف يتضمن مجموعة من العروض الرائعة، أما عن افتتاح المتجر الرئيسي الجديد سوف يأتي بعد افتتاح أكبر متجر دولي لهواوي وذلك في الرياض العام الماضي وهو متجر هواوي لتجربة المنتجات HUAWEI Experience Store HES في المنطقة الشرقية.

مميزات المتجر الرئيس في المملكة العربية السعودية

أما عن المميزات الخاصة بالمتجر هو التصميم وكذلك النوافذ الزجاجية لتقليل من استهلاك الطاقة والاعتماد على ضوء الطبيعية، من الجدير بالذكر أن المتجر الرئيس الجديد في جدة بارك مول، وهو يقع بجانب عدد كبير من المحلات التجارية الفاخرة، كما أنه يتميز بتصميم داخلي أبيض.

إلى جانب ذلك سيكون هناك فريق مميز من مستشاري تجربة هواوي، وذلك من أجل تقديم النصائح الخاصة بالعملاء حول المنتجاتوتم اختيار الفريق بعناية بناء على معرفتهم الكبير في مجالات التكنولوجيا والرياضة والموسيقى وكذلك تدوينات الفيديو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.