آبل تبدأ تصنيع هواتف أيفون 15 في الهند

Ramzi
تقنية
Ramzi16 أغسطس 2023آخر تحديث : الأربعاء 16 أغسطس 2023 - 7:26 مساءً
آبل تبدأ تصنيع هواتف أيفون 15 في الهند
آيفون 15

كشفت شركة آبل عن نبأ سار لكل محبين هواتفها فيما يتعلق بآخر إصدار من هاتف آيفون الجديد، والذي ينتظره قطاع كبير من محبي وعشاق هواتف آيفون في كل مكان في العالم، إذ بدأت الشركة في العمل على إصدار جديد من هواتف آيفون، بعدما كان آخر إصدار لها هو هاتف آيفون 14 الأخير والذي اجتاح الأسواق العالمية المختلفة.

أيفون تعلن نبأ سار بشأن هاتفها الجديد

وأعلنت شركة آبل خلال الأيام القليلة الماضية عن بدء تصنيع هواتف آيفون 15 في الهند، كواحد من الطرق التي تسعى من خلالها شركة آبل للعمل على سد الفجوة ما بين عملائها في الهند والشركة الرئيسية في الصين، في ضوء أن الهند واحدة من أكبر الدول عشاق لهواتف آيفون.

وتأمل شركة آبل لزيادة مبيعاتها من هواتف آيفون داخل الهند خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يبدأ تسليم هواتف آيفون للمواطنين خلال أسابيع بعد شحن الهواتف من الشركة الرئيسية في الصين إلى الهند.

وتعد هواتف آيفون واحدة من أكبر الهواتف الموجودة في العالم في الفترة الراهنة، ويرغب قطاع كبير من المواطنين في العالم في امتلاك أحدث إصداراتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.