بعد آلاف من البلاغات حول العالم.. شركة مايكروسوفت تبحث عن الحلول

Sarah
تقنية
Sarah17 فبراير 2024آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
بعد آلاف من البلاغات حول العالم.. شركة مايكروسوفت تبحث عن الحلول

أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم الأربعاء بقيامها بعدد من التحقيقات الخاصة بالمشاكل التي قد تؤثر على عديد من الخدمات منها خدمات تيمز وأوت لوك، وذلك بعد تعطل مجموعة كبيرة من الخدمات لدى بعض من المستخدمين حول العالم.

شركة مايكروسوفت ترد على كافة المستخدمين

ولكن ما تعلن شركة مايكروسوفت عن الآف من المستخدمين المتضريين ولكن تم توضيح الأمر من قبل موقع داون دتيكتور الإلكتروني من أجل تتبع الأعطال، وقد أظهر وجود أكثر من 3900 حالة في الهند وأكثر من 900 في اليابان.

وقد كشفت شبكة سكاي نيوز عربية أن أعداد تتزايد بالنسبة للبلاغات عن الأعطال في كلًأ من بريطانيا وأستراليا وكذلك يشمل الامر الإمارات.

رد شركة مايكروسوفت من خلال تويتر

وقد ردت شركة مايكروسوفت وذلك من خلال تغريدة لها على منصة تويترأنها قد رصدت المشكلة وأناها محتملة في الشبكة وأنها تعمل على تحديد الخطوات من أجل إيجاد حل للمشكلة، وأثناء انقطاع الخدمة لم يتمكن عد كبير من المستخدمين من تبادل الرسائل أو الانضمام إلى المكالمات أو حتى استخدام اي ميزة من تطبيق تيمز.

كثير من المستخدمين انتقلوا إلى تويتر من أجل مشاركة كافة التطورات عن تعطل الخدمة، مما أدى إلى تداول وسم بعنوان مايكروسوفت تيمز على نطاق واسع للغاية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن تطبيق تيمز يشكل جزأ كبير من الحياة اليومية لكثير من الشركات وكذلك المدارس، حيث يستخدمه أكثر من 280 مليون شخص حول العالم، والتي تستخدمه من أجل المكالمات والجدولة الخاصة بالاجتماعات وكذلك تنظيم سير العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.