زووم تطلق تحديثات جديدة تشتمل على خدمات بلا حدود

Sarah
2022-11-16T03:05:13+03:00
تقنية
Sarah9 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 3:05 صباحًا
زووم تطلق تحديثات جديدة تشتمل على خدمات بلا حدود

تم وضع عدد من المزايا المتقدم في منصة زوم للاجتماعات المرئية من خلال إطلاق التحديث الجديد لها، حيث أنها الآن تدخل في منافسات مع التطبيقات الأخرى.

مميزات زووم بعد التحديث

وأوضحت منصة زووم ان التحديث الجديد يحتوي على ميزتين، وهما البريد الإلكتروني وكذلك التقويمات، وذلك أن نشر موقع إنغادجيت المتخصص في التقنية، كل ما يخص زووم بعد التحديث.

والخدمات الجديدة في منصة زووم تتمثل في إمكانية توصيل البريد الإلكتروني وكذلك التقويم التابع لكل جهات الاتصال الخارجية وذلك كله يتم من خلال إجراء أي محادثة عبر المنصة.

ويساعد ذلك في توفير الوقت حتى لا يتم التبديل بين التطبيقات كما انه ربما تحتاج إلى البحث في المتصفح عن علامة التبويب المناسبة.

كما يمكن للأشخاص المشتركزنه في خدمات Zoom One Pro أو Zoom Standard Pro مدفوعة الأجر، من عمل إعدادات لحسابات البريد الإلكتروني من خلال النظام الأساسي.

ويمكن للأشخاص التي تمتلك خطط استخدام المجالات المخصصة، حيث يمكن الحصول على سعة تخزين حوالي 100 جيجابايت.

جدولة المكالمات الصوتية والفيديو في زووم

تقويم زووم يمتلك الكثير من الخيارات لمعرفة أي من جهات الاتصال يمكن أن ينضم الان إلى الاجتماع، حيث يمكن جدولة مكالمة زووم سواء كانت صوتية أو فيديو، وتشمل خدمة التقويم وحجز المواعيد.

ولم تكتفي منصة زووم بذلك فقط بل انها وعدت انه بحلول العام جديد سوف يتم إطلاق خدمة زووم سبوتس، حيث أنها توصف بأنها سوف تكون مساحة عمل مشتركة ولكن افتراضية، حيث يمكن للمشتركين في الاجتماع البقاء على اتصال خلال يوم العمل وذلك عبر محادثات فيديو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.