تويتر توقف تطبيق سياسة الأخبار الكاذبة عن كوفيد 19

Sarah
تقنية
Sarah1 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2022 - 9:22 مساءً
تويتر توقف تطبيق سياسة الأخبار الكاذبة عن كوفيد 19

كشفت بعض التقارير الصحفية العالمية أن منصة التدورنيالمصغرة تويتر أوقفت تطبيق سياسة التضليل بالأخص من أجل الأخبار الخاصة بالكوفيد 19.

تويتر توقف تصليل الأخبار عن كوفيد 19

وقد تم تقديم تقرير منشور على موقع إنغادجيت وهو متخصص في التقنيات، أن مالك منصة تويتر الجديد الملياردير إيلون قد اتخذ قرار بوقف جهود المنصة طويلة الأمد والتي تحارب تضليل اخبار كورونا المستجد وقال أن هذا الإجراء سوف يتم تنفيذ على الأقل في الوقت الحالي.

وتم تبديلها بموقع أكثر صدقًا وشفافية يحتوي على هدوء من أجل الكشف عن أنها توقفت عن سياسةالمعلومات المضللة التي تخص الكوفيد 19 وذلك في يوم 23 نوفمبر ولكن من دون الإعلان عن هذا الإجراء بشكل رسمي.

الحسابات المحظورة بسبب مشاركة معلومات خائطة لن تستعيدها تويتر

كما انه ليس من الواضج ما إذا كانت منصة تويتر المصغرة تحمل أي نية من أجل إستعدادت أي حسابات محظورة بسبب مشاركة معلومات خاطئة، لأن تلك جزء من مخططات الملياردير أيلون ماسك بالنسبة لكل الحسابات المحظورة لذلك السبب.

كما أن هذا يشير إلى أن الشركة الخاصة بمنصة تويتر المصغرة والتي يمتلكها الملياردير ايلون ماسك لن تعلق المزيد من المستخدمين من الذي ينشرون الأخبار عن الكوفيد 19 أو فيروس كورونا المستجد.

أو أنها سوف تحذب أي محتوى بما في ذلك الأكاذيب المنتشرة حول فيروس كورونا المستجد أو اللقاحات المستخدمة حول العالم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.