ولاية كاليفونيا تخطط لبناء 90 ألف جهاز لشحن السيارات الكهربائية

Sarah
2022-12-22T12:51:43+03:00
تقنية
Sarah21 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 22 ديسمبر 2022 - 12:51 مساءً
ولاية كاليفونيا تخطط لبناء 90 ألف جهاز لشحن السيارات الكهربائية

شنت ولاية كاليفورنيا الأمريكية حملة جديدة، من أجل إطلاق هطة كبيرة لتبديل السيارات بكهربائية وذلك من أجل العمل على تقليل نسب الانبعاثات في الولاية، وذلك من خلال البدأ في تنفيذ خطة والتي بلفت تكلفتها 2.6 مليار دولاء، من أجل بناء 89 ألف جهاز لشحن السيارات الكهربائية.

ولاية كاليفورنيا تعزز من استخدام السيارات الكهربائية

كما عرضت لجنة كاليفونيا للطاقة كافة الخطوات التي يمكن من خلالها تدشين منافذ الشحن في الولاية، والتي قد يستغرق عملها حوالي أربعة سنوات، ومن خلال هذه الخطوة سوف تزيد كل المنافذ الخاصة بالشحن لتصل إلى على حد الخطط الضعف في وقت قريب للغاية.

و أكدت ولاية كاليفورنيا أنها سوف تخصص لجنة من أجل توفير 900 مليون دولار، لكافة الأجهزة الخاصة بالشحن والتي تم تصميمها من أجل المركبات الكهربائية الخفيفة، و ذلك عبر تخصيص مبلغ قدره 1.7 مليار دولار أخرى من أجل عملية بنية تحتية مناسبة لتدعيم المركبات من أجل ضمان عدم إصدار أي انبعاثات سواء من النوع المتوسط أو الثقيل.

250ألف جهاز خاص بشحن السيارات الكهربائية في عام 2025

وقد أكدت باتي موناهان وهي رئيسة لجنة النقل والمواصلات في الولادية وقالت” أن كل تلك الاستثماراات هي عبارة عن عمليات تحويل من أجل نشر البنية التحتية الخاصة بالشحن وتزويد الوقود بشكل أسرع للتأكد من عدم وجود اي ابنعاثات والشعور بالثقة في القدرات من أجل تزويد الوقود في أي مكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.