تسريبات من شركة أبل بشأن أجهزتها الذكية لعام 2024

Sarah
تقنية
Sarah16 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2022 - 11:00 مساءً
تسريبات من شركة أبل بشأن أجهزتها الذكية لعام 2024

كشفت بعض المعلومات وتسربيات من داخل شركة أبل الأمريكية، وذلك بشأن التفاصيل الخاصة بالخطة الجديدة التي تجهزها من أجل طرح أجهزة ذكية جديدة في عام 2024.

أسرار جديدة عن شركة أبل الأمريكية

كما أكدت بعض التقارير المسربة وذلك عبر شبكة بلومبرج الأمريكية، أن شركة أبل تخطط للبدء في استخدام فكرة جديدة وهي رقائق أمريكية الصنع من أجل كافة الأجهزة الذكير الخاصة بها بداية من عام 2024.

كما أكملت الشبكة تصريحتها وأكدت أن الرئيس التنفيذي لشركة أبل الأمريكية تيم كوك، قد أخبر موظفي الهندسة بداخل الشركة وكذلك موظفي التجزئة المحليين في ألمانيا وذلك من خلال اجتماع داخلي، أن الشركة اتخذت بعض القرارات التي تخص شراء مصنع في ولاية أريزونا الأمريكية.

شرطة أبل تخطط للاعتماد على الذات

كما أكد أن بإنشاء هذا المصنع سوف يتم التقليل من اعتماد شركة أبل الأمريكية على المصانع الآسيوية في تصنيع الرقائق، وذلك خاصة في دولة التايوان وذلك بعد أن تم إنتاج 60% من المعالجات الذكير الموجودة حول العالم.

وقال كوك ووجه كلامه للموظفين أنه بغض النظر عن الطريقة التي يفكر بها أو يشعر بها بعض الأشخاص، لكن خروج 60% من المعالجات من أي مكان الأمر ليس استراتيجيًا على الإطلاق.

كما تم توقع أن يبدأ مصنع أريزونا بإنتاج أكثر من 20 ألف شريحة شهريًا، وذلك من أجل تقدير الإنتاج المعالج وذلك بمعيارية 5 نانومتر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.