انجازات غير مسبوقة لتاريخ تويتر على يد المالك الجديد

Sarah
تقنية
Sarah30 نوفمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2022 - 9:02 مساءً
انجازات غير مسبوقة لتاريخ تويتر على يد المالك الجديد

أعلن الملياردير الأمريكية إيلون ماسك المالك لمنصة تويتر، عن إنجاز لم يسبق أن تم تحقيقه في منصة التدرين المصغرة تويتر، وذلك خلال الفترة الماضية، وقد صرح بذلك من خلال حسابه الرسمي على منصة تويتر.

إنجازات غير مسبوقة في منصة تويتر

وصرح ماسك من خلال تدرينه كان قد نشرها على حسابه المرسمي في موقع تويتر: “إن تسجيل المستخدمين الجدد على تويتر، بلغ أعلى مستوياته على الإطلاق، بعد استحواذه على المنصة قبل فترة”

كما نشر ماسك مجموعة من الصور التي من خلالها يمكن معرفة كافة التفاصيل الخاصة بوضع تويتر الحالي، وذلك اعتبارًا من يوم 16 نوفمبر، وأضافت تويتر أكثر من 2 مليون مستخد جديد وذلك بشكل يومي على مدار الأيام السبعة الماضية.

عدد الاشتراكات اليومية في تويتر ارتفع بنسبة 66%

كما أن الصور التي نشرها إيلون ماسك عبر حسابه الرسمي تفيد بأن عدد الاشتراكات اليومية ارتفع بنسبة تصل إلى 66%وذلك في حالة المقارنة بنفس الفترة الحالية في عام 2021.

كما استمر تصريحات ماسك وقال أن الدقائق النشطة الخاصة بالمستخدمين سجلت أيضًا أعلى مستوياتها على الإطلاق، حيث أنها كانت بلغ متوسط مستخدمي تويتر ما يقرب حوالي 8 مليارات دقيقة نشطة خلال اليوم وذلك على مدار الأسبوع السبعة أيام.

وكل تلك الاحصائيات قد تم تسجيلها اعتبارًا من يوم 15 نوفمبر وهذا يعتبر زيادة بنسبة 30% عن نفس الفترة العام الماضي، ولم تنتهي تصريحان ماسك بل أنه رسم بيانا يؤكد من خلال انخفاض الكلمات التي تحض على الكراهية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.