قرار جديد من إيلون ماسك بشأن منصة إكس

Ramzi
2023-10-29T22:56:23+03:00
تقنية
Ramzi10 أكتوبر 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:56 مساءً
قرار جديد من إيلون ماسك بشأن منصة إكس
إيلون ماسك

تستعد شركة إكس (تويتر سابقا) لاتخاذ قرار جديد بشأن المنصة أو موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاهتمام الكبير من قبل رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك بتطوير جديد وحديث داخل المنصة بشكل دوري، من أجل جذب أكبر قدر ممكن من الجماهير له ولمنصته خلال الفترة المقبلة.

إيلون ماسك يتخذ قرار جديد بشأن منصة إكس

ويعتزم إيلون ماسك خلال الفترة المقبلة إلى حذف إمكانية الحظر لدى المغردين وبين بعضهم البعض، وترك خاصية البلوك أو الحظر في الرسائل الخاصة بين المستخدمين وبعضهم البعض فقط، ولكن فيما يتعلق بالحسابات أو التغريدات فلن تكون متاحة.

وجاءت الفكرة لرجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك خلال رده على أحد المتسائلين عن سبب وجود حظر في منصة إكس للتغريدات في حين أن المنصة قد أعطت للمستخدمين خيار الكتم أو عدم المتابعة، وبالتالي الأمر سيكون سهل على الجميع في هذه الحالة.

ويطمح إيلون ماسك إلى تطبيق تلك الخاصية خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء التطوير الكبير الذي يسعى إليه من أجل استعادة المنافسة القوية في سوق السوشيال ميديا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.