شركة أبل الأمريكية تعلن عن تقنية جديدة لشاشات ساعتها الذكية

Sarah
2024-02-11T12:40:44+03:00
تقنية
Sarah19 ديسمبر 2023آخر تحديث : الأحد 11 فبراير 2024 - 12:40 مساءً
شركة أبل الأمريكية تعلن عن تقنية جديدة لشاشات ساعتها الذكية

أعلنت بعض التقارير الصحفية العالمية أن شركة أبل الأمريكية، سوف تبدأ في الاعتماد على تقنية جديدة بالنسبة للشاشات التي يتم وضعها في الساعات الذكية وذلك في عام 2024.

تقنية جديدة من شركة أبل الأمريكية للساعات الذكية

وأوضحت بعض التقارير التي تم نشرها وذلك عبر وكالة بلومبرج الأمريكية، أن شركة أبل تستعد من أجل استبدال الشاشات لكل أجهزتها وخاصة ساعتها الذكية وهي تقنية الشاشة الداخلية، ولكن لم يتم طرحها في الأسواق إلى في العام المقبل 2024.

وأكدت التقارير أن شاشات ماكروليد سوف توضح مكان الشاشات التقليدية وهي أموليد، ومن أهم المميزات الخاصة بشاشات مايكروليد، أن الصورة سوف تصبح أكثر إشراقًا ووذات ألوان أكثر حيوية ويمكن رؤيتها من خلال الزوايا كلها بنفس الدقة والألوان المشرقة.

مميزات شاشات مايكروليد وتطورات شركة أبل للشاشات

شركة أبل تعمل على تطوير والتقدم من أجل شاشات منذ عام 2018، وبدأت في تقييماتها منذ عام 2020، ولكنها واجهت مجموعة من المعوقات أبرزها التكاليف الخاصة بها وكذلك الاعتماد والتطوير ولمدة طويلة للغاية وهذا آخر ما تم الوصول إليه.

الجدير بالذكر أن بعض المصادر الخاصة بالوكالة الأمريكية أن شركة أبل الأمريكية أعتمدت على الشاشات وقد أوضحت أن ذلك أحد المشاريع المهمة والأساسي التي تسعى الشركة من أجل اعتمادها.

وذلك حتى تتخلص من الاعتماد على شركتي سامسونج وإي جي، والاعتماد على نفسها من أجل التوسع لكل أجهزتها وذلك منذ عام 2025.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.