كيف تزيد سرعة اللاب توب دون برامج؟

Ramzi
تقنية
Ramzi3 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 4:34 مساءً
كيف تزيد سرعة اللاب توب دون برامج؟

يحرص مستخدمي أجهزة اللاب توب، على التوصل إلى أفضل الطرق لتسريعه للعمل بشكل أكثر كفاءة يزيد الإنتاجية، مع العلم أن زيادة معدلات استعمال الكمبيوتر النقال تؤدي تباطؤ وتقادم الجهاز بشكل لا يمكن إفغاله.

نصائح بسيطة لتسريع اللاب توب

وفي هذا السياق، تبرز أكثر من نصيحة بسيطة، يمكننا تطبيقها على جهاز اللاب توب من أجل تسريعه، وذلك دون استخدام أي برنامج معقد، من خلال ضبط إعدادات البطارية لتسريع اللاب توب، عن طريق الضغط على علامة Start.

بعدها ننقر على أيقونة الإعدادات التي نراها في قائمة الخيارات، ثم يأتي الدور على علامة تبويب البطارية من اختيارات جانب الصفحة، ونلغي تحديد المربع “تشغيل توفير شحن البطارية تلقائيا، لكي نوقف تشغيل توفير شحن البطارية.

كما يمكننا أن نسرع جهاز الكمبيوتر المحمول عن طريق إعادة تشغيل الجهاز، عن طريق النقر على ابدأ، ثم خيار الطاقة، وبعدها ياتي الدور على إعادة التشغيل، وهناك بعض النصائح الأخرى، مثل تنظيف واستبدال بعض المكونات المادية للجهاز مثل الرامات، بسبب تأثرها بالعوامل البيئية المحيطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.