جوجل تقرر وقف خدمة حجز تذاكر السينما عبر دوبلكس لمستخدمي الأندرويد

Sarah
2022-12-07T00:10:53+03:00
تقنية
Sarah6 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 12:10 صباحًا
جوجل تقرر وقف خدمة حجز تذاكر السينما عبر دوبلكس لمستخدمي الأندرويد

صرحت شركة جوجل الأمريكية عن إعلان بدراسة غلق خدمة دوبلكس، وهي خدمة إلكترونية خاصة بحجز تذاكر السينما من خلال الإنترنت لكل المستفيدين من خدمة الأندرويد وذلك في نهاية عام 2022، الأمر الذي يجعلها تركز بشكل أكبر على إحراز تقدم في الذكاء الاصطناعي.

إيقاف خدمة حجز تذاكر السينما إلكترونيًا

أعلنت شركة جوجل الأمريكية عن نيتهامن أج لإغلاق خدمة دوبلكي لحجز تذاكر السينما وذلك بسبب رغبتها في التركيز على إحراز تقدم في التقنيات الخاصة بالذكاء الاصطناعي، وكذلك التقنيات الخاصة بتننقية الصوت في دوبلكس.

كما أوضحت شركة جوجل على حسب التقارير التي تم نشرها عبر موقع إنغادجيت وهو موقع متخصص فيالمجال التقني، أنه بسبب السعي وراء الدوبلكس من أجل تقنية الصوت قد تم إصدار قرار بغلق حدمة حجز التذاكر في دور العرض الخاصة بالسينما بعد أن تم إصدار هذه الخدمة في عام 2019.

التوجه إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي وتنقية الصوت

الجدير بالذكر أن هناك سبب آخر وهو تزايد خدمات الحجز عبر الإنترنت وتراجعها في مجال المنافسة، لذلك قررت شركة جوجل الأمريكية التركيز على هدف واحد وهو دوبلكس من أجل تطوير نشاطها عليها في مجال تنقية الصوت وكذلك تطوير الذكاء الاصطناعي من أجل تحليل مواقف الويب.

لذلك قررت شركة جوجل وقف خدمة حجز تذاكر السينما عبر دوبلكس من أجل توفير الجهد والوقت من أجل العمل على تقنيات حديثة للذكاء الاصطناعي وكذلك مجال تنقية الصوت في الدوبلكس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.