روسيا تقرر حظر دخول مارك زوكر بيرج إلى البلاد

Ferdos
تقنية
Ferdos23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 11:31 مساءً
روسيا تقرر حظر دخول مارك زوكر بيرج إلى البلاد
مارك زوكر

أعلنت روسيا حظر دخول مارك بيرج إلى أراضيها في ظل الأوضاع الجارية مع أوكرانيا حيث تتخذ الدولة الروسية العديد  من الإجراءات اللازمة، والقرارات الاقتصادية لصالحها جراء العقوبات المفروضة عليها.

روسيا تحظر دخول مارك زوكر

وسط الحرب الروسية الأوكرانية المستمرة ، أصدرت وزارة الخارجية الروسية قائمة بأميركيين بارزين ، بما في ذلك خبراء تكنولوجيا ، ممنوعون الآن من دخول البلاد إلى أجل غير مسمى.

وفقًا لـ TechCrunch ، تضم القائمة التي تم الإعلان عنها رسميًا سياسيين أمريكيين رفيعي المستوى مثل نائب الرئيس كامالا هاريس وقادة التكنولوجيا بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة Meta Mark Zuckerberg ورئيس LinkedIn Ryan Roslansky ، بالإضافة إلى الصحفيين وغيرهم. الأشخاص الذين تعتقد أنهم يروجون لأجندة “rosophobia” .

يأتي الإعلان أيضًا امتدادًا لعمل روسيا لإغلاق أو تقييد الوصول إلى العديد من المنصات الغربية التي تنتهك لوائحها الخاصة بنشر المعلومات ، بما في ذلك في محاولة لتقييد المنشورات الموالية لروسيا على موقع youtube.

وفي الوقت نفسه ، قامت Apple و Google و Microsoft والعديد من عمالقة التكنولوجيا الآخرين بإغلاق أو إيقاف العمليات في روسيا ، وتشمل القائمة أيضًا Brian Thomas Moynihan ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك أمريكا ، ومضيف ABC George Stephanopoulos. TV ، من بين آخرين.

وفقًا لصحيفة موسكو تايمز ، فرضت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي عقوبات شخصية على بعض الروس ، بما في ذلك الرئيس فلاديمير بوتين ، وبناته وأوليغارشية تعتبر ضرورية لسلطة الزعيم الروسي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.