سامح شكري يستقبل وزير الخارجية السعودي

Ramzi
العرب والعالم
Ramzi15 أغسطس 2023آخر تحديث : الثلاثاء 15 أغسطس 2023 - 5:20 مساءً
سامح شكري يستقبل وزير الخارجية السعودي
سامح شكري وزير الخارجية السعودي

أكد السفير أحمد أبو زيد، المتحدث باسم الخارجية المصرية، عن مصر تعتز جدا بالروابط الوثيقة بينها وبين المملكة العربية السعودية، وأن الدولتين كالأخوين في المنطقة في الوقت الحالي، وذلك على المستوى الرسمي أو على المستوى الشعبي، ويأتي ذلك من العلاقات الراسخة الممتدة التي كانت دائما تجمع البلدين على مدار العقود الماضية.

اجتماع هام بين وزير الخارجية المصري والسعودي

واستقبل سامح شكري، وزير الخارجية المصري نظيره السعودي في مقر وزارة الخارجية المصرية اليوم، مؤكدا عن سعادة مصر بالتعاون مع السعودية، وعن النجاح الكبير الذي تقدمه كلا الدولتين معًا، مؤكدا على ضرورة التطلع لمواصلة العمل مع المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة من أجل الدفع بآليات التشاور والتنسيق وتعميق العلاقات والتعاون.

وعلى الجانب الآخر ثمن وزير الخارجية السعودي العلاقات المميزة والأخوية بين كلا الدولتين على مختلف الأصعدة، وخاصة الملف الاقتصادي والملف السياسي، مؤكدا على اعتزاز الشعب السعودي بالزخم الذي وصلت له العلاقات بين مصر والمملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة.

وتطرق اجتماع الطرفين إلى عدة قضايا مختلفة منها الأوضاع في كلا من السودان وليبيا واليمن وسوريا بحسب المتحدث باسم وزارة الخارجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.