برامج جديدة من أكاديمية “منشآت” من أجل نقل المعرفة لتطوير الكفاءات

Sarah
2023-10-29T22:57:00+03:00
العرب والعالم
Sarah8 يوليو 2023آخر تحديث : الأحد 29 أكتوبر 2023 - 10:57 مساءً
برامج جديدة من أكاديمية “منشآت” من أجل نقل المعرفة لتطوير الكفاءات

قامت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة بإطلاق مجموعة جديدة من برامج أكاديمية “منشآت” والتي تهدف إلى تطوير الكفاءات ونقل المعرفة، وكذلك من أجل تزويد ملات الأعمال بأفضل وأجود الممارسات في إدارة المنشآت التجارية.

برامج جديدة من أكاديمية منشآت لكل رجال الأعمال

تعمل منشآت عبر الأكاديمية وذلك من أجل توفير برامج جديدة تتناسب مع تطلعات قطاع الأعمال والمنشآت سواء الصغير منها أو المتوسط، وذلك من أجل تطوير أفكارها من خلال القطاعات، ودعم وصولها إلى الأسواق، وذلك من أجل زيادة نسبة النجاح، للعمل على توفير عدد من فرص العمل الممكنة، مع تخفيض نسب الخسائر أو المخاطر، وذلك من أجل تعليمهم مهارات التخطيط لإطلاق عدد من المشاريع الريادية.

كما سوف تعمل أكاديمية منشآت على إتاحة أكثر من 80 برنامج خلال العام الجاري، من أجل التشارك والتضامن مع عدد من الجهات المتخصصة في تمكين رواد الأعمال سواء الدولي منها أو المحلي، حيث أنها أنها تتميز بشمولية الموضوعات المتعلفة بالريادة، وكذلك تتضمن الابتكار والتخطيط والاستراتيجية والمبيعات وكذلك التسويق والإدارة المالية والموارد البشرية.

عدد المستفيدين من برامج أكاديمية “منشآت”

وقد وصل عدد المستفيدين من الأكاديمية إلى مايقارب من 120 ألف مستفيد وذلك ضمن أكثر من 350 برنامج، وتنوعت حسب احتياجات المستفيدين ورواد الأعمال، وبين المعسكرات المتخصصة في ورش عمل وبرامج دولية، بجانب برامج مستمرة والتي تهدف إلى تمكين كل ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة وكذلك رواد الأعمال من أجل تحقيق التوسع والنمو في كافة الأعمال الإدارية والفنية والمالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.